- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

المنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة في اتجاه طوكيو

سافر  المنتخب الوطني التونسي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة  في اتجاه العاصمة اليابانية طوكيو استعدادا للمشاركة في الألعاب البارالمبية التي ستدور من 24 أوت إلى 5 سبتمبر القادم.

أين يشارك المنتخب التونسي لاول مرة بثلاث رياضات وهي بارا  العاب القوى وبارا تنس الطاولة وبارا ترياتلون بعدما اقتصرت المشاركات الماضية منذ دورة سيول 1988 على العاب القوى.

و المشاركة الحالية ستكون بقائمة تضم 26 رياضيا في المجموع نصيب الاسد فيها لالعاب القوى ب24 رياضيا (14 في صنف الاناث و10 في صنف الذكور) من بينهم  وليد كتيلة وروعة التليلي وسمية البوسعيدي وهنية العايدي وريما العبدلي ورجاء الجبالي ومحمد فرحات شيدة.

و سيواصل المنتخب تحضيراته بمدينة “ايدوجاوا” اليابانية لمدّة عشرة أيام، قبل الدخول للقرية البارالمبية يوم 20 أوت استعدادا للمشاركة في المنافسات التي ستنطلق بداية من يوم 24 أوت.

وقد حضر في توديع البعثة بمطار تونس قرطاج رئيس الجامعة التونسية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السيد الحبيب سمشة و المدير الفني الوطني السيد هشام الشاهد و المستشار الفني الوطني السيد حباب الحامي و مرافقة الوفد التونسي في تربص ” ايدوجاوا” التحضيري عضوة المكتب الجامعي المكلفة باللجنة الفنية السيدة سنية الهادف، إلى جانب كل من السيد لطفي لعبيد رئيس البعثة و السيد فتحي الكواش رئيس اللجنة الطبية عن اللجنة الوطنية البارالمبية.



#المنتخب #الوطني #لذوي #الاحتياجات #الخاصة #في #اتجاه #طوكيو

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد