- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

المنتخب الوطني يتفادى مواجهة الأقوياء وهذه المنتخبات مرشحة لمواجهته في الدور الفاصل

بعد أن ضمن المنتخب الوطني المغربي تأهله إلى الأدوار الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعد فوزه الكاسح على منتخب غينيا بأربعة أهداف لهدف، وتصدره لمجموعته عن جدارة وإستحقاق، سيتعرف الأسود عن خصمهم في القرعة التي ستجريها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 20 نونبر بالقاهرة.

ومبدئيا فإن الفريق الوطني سيتفادى مواجهة الجزائر، تونس، السينغال ونيجيريا.

وسيتم تقسيم 10 المنتخبات التي تأهلت للدور الحاسم إلى مستويين، لإجراء قرعة مباشرة، إذ أن المستوى الأول سيضم المنتخبات التي تحتل المراكز الخمسة الأولى في التصنيف العالمي إفريقيا والمستوى الثاني سيضم المنتخبات المحتلة للمراتب الموالية حسب التصنيف الأخير الذي أصدرته الفيفا في 16 شتنبر الماضي.

وأصبح المغرب ضمن المستوى الأول بفضل الترتيب القاري لدى الفيفا، وسيواجه في المباراة الفاصلة في مارس المقبل أحد المنتخبات التي ستضعها الفيفا في المستوى الثاني.

 وإذا كان المنتخب الوطني المغربي يحتل، حاليا، المركز الرابع قاريا (33 عالميا)، إستنادا لآخر تصنيف للفيفا الصادر في 16 شتنبر 2021، فإنه سيواجه إما مصر، أو غانا، أو كوت ديفوار، أو الكامرون، أو مالي، المحتلة، على التوالي، للمراكز 6، 7، 8، 9، 10 في التصنيف القاري، مع العلم أن المنتخبان الكامروني والايفواري يوجدان في مجموعة واحدة، وسيتأهل منتخب واحد للدور الحاسم.

وسيكون الفريق الوطني في المستوى الأول مع منتخبات السينغال، تونس، الجزائر، نيجيريا، المحتلة على التوالي للمراكز 1، 2، 3، 5، قاريا، في تصنيف الفيفا، وبالتالي سيتفادى مواجهتها في الدور الفاصل شهر مارس المقبل.

#المنتخب #الوطني #يتفادى #مواجهة #الأقوياء #وهذه #المنتخبات #مرشحة #لمواجهته #في #الدور #الفاصل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد