- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

النادي الإفريقي: اليوم يجلس العلمي والوحيشي لمسؤولي مارسيليا.. نحو برمجة وديتين وإجراء توأمة بين الفريقين

النادي الإفريقي: اليوم يجلس العلمي والوحيشي لمسؤولي مارسيليا.. نحو برمجة وديتين وإجراء توأمة بين الفريقين

التي جمعت ليلة أمس بين أولمبيك مارسيليا وضيفه غالاتاساراي التركي في إطار الدوري الأوروبي.

وجاءت مواكبة مباراة “الأو أم” بناء على دعوة تلقاها رئيس نادي باب الجديد خصوصا بعد تحسن العلاقات بين الناديين بما قاد إلى خلاص جميع الديون المتراكمة على النادي لفائدة الجنوب الفرنسي بما قيمته 800 ألف يورو تمثل صفقة انتقال صابر خليفة إلى الأحمر والأبيض.

وساعد فريق الجنوب الفرنسي الأفارقة على تخطي الأزمة المالية التي يعيشها الفريق من خلال التنازل عن 400 ألف يورو أي ما يناهز 1.4 مليون دينار تونسي تقريبا بما مكن النادي من رفع عقوبة المنع من الانتداب.

وبحسب الأخبار القادمة من مارسيليا فإن جلسة ستجمع اليوم بين ممثلي النادي الإفريقي ونظرائهم في أولمبيك مارسيليا من أجل الحديث عن المشاريع المشتركة بين الفريقين والتي يمكن أن يستفيد منها الطرفان.

وتفيد المعطيات التي بحوزتنا أن الفريقين سيخوضان مقابلة ودية أولى في ملعب “الفيلودروم” فيما لم يحسم بشأن المقابلة الثانية وتحديدا مكان اجرائها فيما تضيف مصادرنا أن النية تتجه إلى ابرام توأمة بين الفريقين في ما يتعلق بتكوين الشبان خصوصا أن أولمبيك مارسيليا قد أحدث أكاديمية خاصة في تونس.

#النادي #الإفريقي #اليوم #يجلس #العلمي #والوحيشي #لمسؤولي #مارسيليا #نحو #برمجة #وديتين #وإجراء #توأمة #بين #الفريقين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد