- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

النجم الساحلى يستضيف الصفاقسى فى كلاسيكو تونس – اليوم السابع

يترقب عشاق الكرة العربية، المواجهة النارية بين النجم الساحلي وضيفه الصفاقسي في لقاء كلاسيكو تونس، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات مجموعة التتويج لمرحلة البلاي أوف ،  للموسم الكروى الجاري 2022.

ويحتضن الملعب الأولمبي بسوسة، كلاسيكو تونس بين النجم الساحلي والصفاقسي، في الأسبوع الثاني من مرحلة البلاي أوف ، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل النجم الساحلي المركز الأول برصيد 3 نقاط ،  في جدول الترتيب العام للمجموعة الأولى بينما يتواجد نادي الجنوب في المركز الرابع  حيث تعرض الصفاقسي للهزيمة  في الجولة الأولى لمرحلة البلاي أوف أمام الترجي، بهدفين لهدف، ما جعله يحتل المركز الرابع بنقطتي الحوافز التي دخل بها المرحلة الحاسمة.

ويعود فريق النجم الساحلي خلال مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام الصفاقسي، في الجولة الثانية من مرحلة التتويج في الدوري التونسي لملعبه بعد ابتعاد عامين بسبب أشغال التوسعة بعد وافقت وزارة الرياضة التونسية للفريق الساحلي لإعادة استخدام الملعب الأوليمبي، وذلك رغم عدم اكتمال أعمال تركيب الكراسي.

ويبحث بطل تونس السابق عن تحقيق أول فوز له على ملعبه الجديد، خاصة وأن المباراة ستقام أمام حضور جماهيري كبير.

وسيكافح النجم الساحلي لتحقيق الفوز ضد الصفاقسي، لتشديد الملاحقة على الترجي، وستكون المهمة صعبة لأنه سيواجه منافس سيلعب ورقته الأخيرة من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

كما يبحث النجم الساحلي عن تدعيم سلسلته في عدم الخسارة بالدوري المحلي، المستمرة منذ شهر نوفمبر الماضي، وفي آخر 11 مباراة لعبها في الدوري التونسي، حقق النجم 4 انتصارات بجانب 7 تعادلات.

من جهتها سمحت إدارة النادي الصفاقسي لجماهير الفريق بحضور التدريبات، بمناسبة كلاسيكو الجولة الثانية من منافسات مجموعة التتويج التي سينزل فيها فريق عاصمة الجنوب ضيفا على النجم الساحلي، بملعب سوسة الأولمبي.

وخسر الصفاقسي في الجولة الأولى لمرحلة البلاي أوف أمام الترجي، بهدفين لهدف، ما جعله يحتل المركز الرابع بنقطتي الحوافز التي دخل بها المرحلة الحاسمة.

وسيكون كلاسيكو اليوم  بين الصفاقسي والنجم الساحلي، الأول هذا الموسم، بما أن الفريقين لعبا خلال المرحلة الأولى من السباق في مجموعتين مختلفتين.

 

 

#النجم #الساحلى #يستضيف #الصفاقسى #فى #كلاسيكو #تونس #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد