- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

النهضة تحذّر من إعادة نشر أخبار زائفة تخصّ الحركة وقيادييها

النهضة تحذّر من إعادة نشر أخبار زائفة تخصّ الحركة وقيادييها

حذّرت حركة النهضة من إعادة نشر أخبار وصفتها بالزائفة تعمّدت إحدى الجرائد نشرها بخصوص الحركة، داعية القضاء إلى التسريع في البتّ في القضايا التي رفعتها الحركة ضدّ هذه الصحيفة.

ويأتي ذلك على خلفية تجديد بعض وسائل الإعلام نشر أخبار زائفة تهدف إلى الإيهام بارتكاب جرائم خطيرة و تشويه الحزب و قيادييه، وفقا لبيان الحركة الإثنين 10 جانفي 2022.

وذكرت النهضة بأنّه تمّ سماع الممثل القانوني  للحركة بصفته شاكيا أمام الفرق المركزية والفرعية المختصة بخصوص القضيّة التي رفعتها ضدّ جريدة الأنوار.

 

وقالت إنّ الشكايات تتعلّق بالمقالات الصحفية التي نشرت عبرها صحيفة الأنوار أخبارا زائفة ضد حركة النهضة وقيادييها وبثت عبرها خطاب الكراهية والتحريض ضد التونسيين وأوهمت من خلالها بجرائم خطيرة والإدعاء بامتلاك ثروة مزعومة لرئيس الحركة راشد الغنوشي، حسب ما جاء في نصّ البيان.

 

وطالبت  القضاء “بسرعة البت في تلك القضايا لضمان حق الحزب وقيادييه ولحماية أنصاره من خطابات العنف التي تحرض ضده والتي أدت في فترات سابقة الى الإعتداء عليهم بالعنف وحرق مقرات الحزب”. 

#النهضة #تحذر #من #إعادة #نشر #أخبار #زائفة #تخص #الحركة #وقيادييها

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد