- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الهلال يعلن إصابة نجمه قبل مواجهة النصر – سبورت 360

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف نادي الهلال عن إصابة الظهير الأيمن محمد البريك وغيابه عن مواجهة النصر المقرر إقامتها يوم غدٍ الإثنين، في بطولة كأس الملك.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال عبر “تويتر”، إن الفحوصات الطبية قد أثبتت إصابة محمد البريك ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في عضلة الساق.

إصابة محمد البريك وغيابه عن موقعة الهلال والنصر

ويغيب محمد البريك بشكل مؤكد عن موقعة الهلال والنصر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2021/22.

ويعتمد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، على خدمات سعود عبدالحميد أساسياً في مركز الظهير الأيمن أمام النصر، بدلاً من محمد البريك المصاب.

قصص سبورت 360

ويلحق البريك بقائمة غيابات الهلال أمام النصر والتي تضم أيضاً عبدالله عطيف وناصر الدوسري ثنائي الوسط، إضافة إلى محمد كنو وماتيوس بيريرا الموقوفين.

ويخوض الهلال مباراته ضد النصر، على ملعب مرسول بارك، يوم الإثنين 21 فبراير وذلك في تمام الساعة الـ5:25 بتوقيت القاهرة، والـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق الهلال قد تخطى الرائد بثنائية نظيفة في دور الـ16 من الكأس ليضرب موعداً نارياً مع النصر الذي تغلب هو الآخر على الاتفاق بهدف نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

#الهلال #يعلن #إصابة #نجمه #قبل #مواجهة #النصر #سبورت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد