- الإعلانات -

- الإعلانات -

الوطن سبورت | أيمن يونس: حسم احتراف مصطفى محمد خلال أيام ولا صحة لتمرد ساسي

0 0


04:55 ص | الإثنين 04 يناير 2021

أيمن يونس

نفى أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الفنية بنادي الزمالك ما تردد عن تمرد لاعب الوسط الدولي التونسي فرجانى ساسى لاعب الفريق على النادي الأبيض، كما أعلن”يونس” عن اقتراب تعيين إدارة القلعة البيضاء مديرًا للتعاقدات خلال الفترات المقبلة، وأكد أيضًا على أن مجلس الأبيض الحالي سوف يحسم خلال الفترة المقبلة ملف احتراف مصطفى محمد في أوروبا، خاصة بعد العرض الذي تلقاه مؤخرًا للاحتراف صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال “يونس” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون”، المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “مصطفى محمد يصر على خوض تجربة الاحتراف، في الوقت ذاته إدارة الزمالك تتمسك ببقائه نظرًا لحاجة الفريق الملحة لخدماته مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

يونس: مصطفى محمد مهاجم مصر الأول
وأضاف: “مصطفى محمد هو مهاجم مصر الأول، وفي الوقت ذاته هو مهاجم الزمالك الأول، ونريد الحفاظ عليه وعدم رحيله بالتأكيد لكنه يريد الرحيل ويصر بشكل كبير على خوض تلك التجربة التي ستكون فارقة بكل تأكيد في مشواره”.
وتابع: “سوف نعقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم مسألة احترافه وتحديد ما إذا كان مصطفى محمد سيبقى أم سيرحل، في النهاية هو يرى أنها فرصة لن تعوض، ونحن يهمنا بكل تأكيد أن يكون راضيًا”.
يونس: لا داعي للقلق بخصوص تجديد عقد ساسي
وأكد “يونس” على انه سيتم الاعلان لاحقا عن مدير للتعاقدات داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأنه جارى تحديد شخصية مدير التعاقدات القادم لنادى الزمالك والاعلان عنه فور الاستقرار على اسمه.
كما كشف أيمن يونس سبب غياب فرجاني ساسي عن الزمالك خلال الفترة الماضية وأشار إلى أنه كان مصابًا وحصل على عشرة ايام راحة وكان يتواجد ويظهر فى التدريبات.

وشدد أيمن يونس على انه لا داعى للقلق بشان ملف ساسى وفيما يخص تجديد تعاقد اللاعب.
 



المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.