- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الوطن سبورت | مؤمن زكريا يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. ويحذر الأهلي من الترجي

11:31 م | الإثنين 14 يونيو 2021

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

حذّر مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، من مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن الفريق التونسي يمر بمرحلة أفضل من العام الماضي، وتابع «زكريا» في تصريحاته لبرنامج أوضة اللبس: «مباراة الأهلي والترجي لن تكون سهلة، الترجي بنسخته الحالية أفضل من العام الماضي».
وأضاف: «أتوقع أن يلعب موسيماني مباراة الأهلي والترجي بنفس تشكيل مباراة صن داونز».
مؤمن زكريا يكشف آخر تطورات حالته الصحية 
وتحدث مؤمن زكريا عن حالته الصحية قائلا: «حالتي أصبحت في تحسن كبير الحمد لله».
وتقرر أن يتولى الليبي محمد بركات التعليق على مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، حيث يرغب الفريق التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب في على استاد «السلام وي الأهلي»، يوم 26 يونيو الجاري.
الجدير بالذكر أن الترجي التونسي تأهل إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية، على حساب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.
مؤمن زكريا:حالتي أصبحت في تحسن كبير الحمد لله#أوضة_اللبس pic.twitter.com/R82Gos9SLi— أوضة اللبس الموسم الثاني  (@OdetLebsMido) June 14, 2021
موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، الأكثر بحثًا على جوجل، حيث استعد الفريق الأحمر لهذه المباراة بعدما تعادل أمام فريق مصر للتأمين وديًا بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وأحرز أهداف المارد الأحمر كل من وليد سليمان ومحمد نصير، لينهي استعدادته لخوض لقاء الترجي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها خلال الشهر الجاري.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد