- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اليوم مصر للطيران تسير 89 رحلة جوية لنقل أكثر من 11 ألف راكبًا

 تسير مصر للطيران اليوم  الخميس 9 سبتمبر 89 رحلة جوية بمعدل 65 رحلة دولية إلى كل من “تورنتو- دبي – عمَان – الكويت –  ندجامينا – كازبلانكا – لاجوس – أكرا – تونس – الدوحة – أثينا – مدريد – لندن – نيويورك – ميلانو – باريس – أبوجا – روما – إسطنبول – امستردام – فرانكفورت – بروكسل – موسكو – أبوظبي – فيينا – ميونيخ – بغداد – البحرين – لارناكا – بيروت – الشارقة – نيروبي – عنتيبي – مسقط – أديس أبابا – اسمرة – الخرطوم – جوهانسبرج” و20 رحلة داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب ومرسى علم، و 4 رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات 11212 راكبا.

   

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل «PCR» بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

 

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من «اليابان – الصين – تايلاند – أمريكا الشمالية والجنوبية – كندا ومطارات لندن هيثرو – باريس – فرانكفورت»، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول نظرًا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات «شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا» فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار.

 

اقرأ أيضا| «سياحة النواب»: حملة الترويج السياحي تساهم في إبراز إنجازات المشروعات

 

#اليوم #مصر #للطيرانتسير #رحلة #جوية #لنقل #أكثر #من #ألف #راكبا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد