- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

امرأة تنهي حياة رضيعتها دهسا وتصيب زوجها

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

توفيت رضيعة في الشهر التاسع من عمرها، اليوم الأحد 9 فيفري 2020، وأصيب والدها بكسور، إثر تعرضهما للدهس بسيارة تقودها والدة الطفلة أثناء وجودهم في شاطئ بيش، في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.
وقالت صحيفة “عكاظ” المحلية، إن العائلة قدمت من خارج منطقة جازان، وأثناء تنزههم حاولت السيدة في العقد الثالث من العمر، قيادة السيارة لتخرج عن سيطرتها وتدهس طفلتها التي توفيت في موقع الحادث، بينما أصيب زوجها بكسور خطيرة، مشيرة إلى أن السيدة أصيبت بانهيار جراء الحادث.

- الإعلانات -

من جانبه، قال المتحدث باسم الهلال الأحمر بالمنطقة ، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن حادث دهس وقع في كورنيش بحر محافظة بيش، مضيفا أنه تم على الفور توجيه فرقة إسعاف للمكان، مضيفا أنه وعند وصول فرقة الإسعاف وجدت شخصا لديه إصابة حرجة نتيجة تعرضه للدهس، وقد تم تقديم الخدمة الإسعافية له ونقله إلى مستشفى بيش العام.

السعودية

امرأة



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد