- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

انطلاق فعاليات الدورة 37 لصالون الإبتكار في الصناعات التقليدية وسط إجراءات صحية مشددة – أنباء تونس


انطلاق فعاليات الدورة 37 لصالون الإبتكار في الصناعات التقليدية وسط إجراءات صحية مشددة – أنباء تونس

تم اليوم، الجمعة 01 أكتوبر 2021، إعطاء إشارة انطلاق فعاليات الدورة 37 لصالون الإبتكار في الصناعات التقليدية من قبل السيد الحبيب عمّار وزير السياحة رفقة السيد علي مرابط وزير الصحة وبحضور السيد الشاذلي بوعلاق والي تونس وسط إجراءات صحية مشددة.

وأكد السيد الحبيب عمار أن صالون الإبتكار في الصناعات التقليدية يعد فرصة هامة للحرفيين لعرض وبيع منتوجاتهم بعد تعطل نشاطهم لمدة تجاوزت السنة بسبب جائحة كورونا مشددا على ضرورة احترام الإجراءات الوقائية التي ينص عليها البروتوكول الصحي الخاص بالمعرض الذي حرصت وزارة السياحة على تطبيقه بالتعاون مع وزارة الصحة وذلك لمزيد إنجاح تنظيم هذه الدورة وضمان عدم انتشار العدوى بفيروس كوفيد-19.

وأشار إلى أن الصالون يعتبر أيضا فرصة لاكتشاف آخر الإبتكارات والتصاميم وابداعات الشباب في مجال الصناعات التقليدية حيث تمّ تخصيص فضاء للباعثين الجدد لاستقطاب فئة الشباب وتشجيعهم على عرض منتوجاتهم والتعريف بها باعتبار ما يوفره الفضاء من فرص واعدة لهذه الشريحة الهامة سيما منهم خريجي التعليم العالي مع الحرص، خلال هذه الدورة، على تثمين معايير الأصالة والجودة في الصناعات التقليدية وحمايتها من الإندثار.

وبمناسبة تنظيم صالون الابتكار في الصناعات التقليدية سيتم، بداية من اليوم وإلى غاية يوم 10 أكتوبر 2021، تركيز فضاء خاص بحملة التلقيح ضد فيروس كورونا يؤمن عبره فريق طبي وشبه طبي التسجيل بمنظومة “ايفاكس” على عين المكان والتلقيح الفوري إضافة إلى خدمات التقصي السريع والإرشاد والتوجيه.

ويذكر أن هذا الصالون يتنظم بقصر المعارض بالكرم إلى غاية 10 أكتوبر 2021 بمشاركة أكثر من 500 عارض وحرفي يمثلون مختلف مناطق البلاد وهو مخصّص لعرض وبيع كل اختصاصات الصناعات التقليدية التي تعكس أهمية التراث والموروث الثقافي التونسي.


بسبب غلق الموقع الإلكتروني للبرلمان و الحسابات على التطبيقية، استحالة عمل النواب عن بعد

موضوعات متشابهه

#انطلاق #فعاليات #الدورة #لصالون #الإبتكار #في #الصناعات #التقليدية #وسط #إجراءات #صحية #مشددة #أنباء #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد