- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اهداف مباراة اثيوبيا والرأس الأخضر 0-1 اليوم في كأس امم افريقيا 2022

نتيجة ملخص أهداف مباراة اثيوبيا والرأس الأخضر في ثاني مباريات كأس امم افريقيا 2022 على قناة beIN Sports Max – الاهداف مباراة منتخب الرأس الأخضر ومنتخب اثيوبيا

تابع جماهير كرة القدم الأفريقية اليوم ثاني مباريات كأس امم افريقية مباراة اثيوبيا والرأس الأخضر والتي تم نقلها على قناة beIN Sports Max الناقلة لمباراة منتخب اثيوبيا اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس امم افريقيا 2022 والتي اقيمت على ملعب باول بيا ستاديوم، وسيتولى التحكيم هيلدر مارتينز دي كارفاليو وسنقوم في موقع أخبارنا بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة المباراة بعد انتهائها.

نتيجة مباراة اثيوبيا والرأس الأخضر

تم الإعلان عن موعد مباراة منتخب اثيوبيا والرأس الأخضر في تمام الساعة 10.00 بتوقيت الرياض الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 08.00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Max الرياضة وبتعليق نوفل باشي او عن طريقة خدمة VIP، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع اخبارنا قسم الرياضة.

جدول موعد مباراة منتخب اثيوبيا ومنتخب الرأس الأخضر

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
منتخب اثيوبيا ضد الرأس الأخضر الاحد 9 يناير 2022، 09.00 مساء بتوقيت القاهرة beIN Sports HD 1 Max بتعليق نوفل باشي ملعب باول بيا ستاديوم

لعب مساء اليوم وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة منتخب الرأس الأخضر ضد منتخب اثيوبيا في ثاني مباريات كأس امم افريقيا 2022 والمقامة في الكاميرون.

(قم بتحديث شاشة البث إذا لم تعمل)

تنطلق ثاني مباريات كأس الامم الافريقية بين منتخب اثيوبيا أمام منتخب الرأس الأخضر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، ويحتضنها الملعب الأولمبي للكاميرون، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى، وهي المباراة الثانية بعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو .

اهداف مباراة اثيوبيا والرأس الأخضر

وكان المنتخب الاثيوبي قد كسر غيابه الطويل منذ عام 1982 بالحضور بنسخة 2013 من كأس الأمم الأفريقية، ثم غاب مؤخراً حتى تأهل لنسخة 2022 المؤجلة من العام الماضي.

ويقود منتخب اثيوبيا في البطولة المدرب وبيتو أباتي الذي استلم العمل في بداية سبتمبر 2020، بعد ان حقق نتائج مبهرة مع فريق البن في الدوري المحلي الذي توج بلقبه عام 2011.

ويعتمد المدرب الاثيوبي على اللاعب جيتانيه كيبيدي لقيادة الفريق، على أمل تحقيق مشاركة مشرفة لمنتخبهم، كما تضم القائمة محترفين اثنين هما شيميليس بيكيلي لاعب نادي الجونة المصري، ومجيب قاسم لاعب نادي شبيبة القبائل الجزائري.

إقرأ أيضاً :

#اهداف #مباراة #اثيوبيا #والرأس #الأخضر #اليوم #في #كأس #امم #افريقيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد