- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: أخبار الرياضة المصرية اليوم الأثنين 20 / 9 / 2021

belbalady.net شهدت الرياضة المصرية اليوم الأثنين 20 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، فيفا يقرر رسميا إقامة مباراتى مصر وليبيا يومى8 و11 أكتوبر بتصفيات المونديال ،جولة جديدة من المفاوضات بين الأهلى وجونيور أجاى لفسخ العقد بعد السوبر،شيكابالا خارج معسكر الزمالك فى برج العرب.. تعرف على السبب .

جولة جديدة من المفاوضات بين الأهلى وجونيور أجاى لفسخ العقد بعد السوبر

استقر مسئولو النادى الأهلى على عقد جلسة جديدة من المفاوضات مع النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق لحسم مسألة فسخ تعاقده، وذلك عقب مباراة السوبر المقرر لها السابعة مساء غد الثلاثاء باستاد برج العرب في الإسكندرية، وقرر الأهلى وضع أجاى على قائمة الانتظار بعد عدم التوصل لقرار نهائى يخص مستقبل اللاعب قبل غلق باب القيد الصيفى.

بالبلدي: أخبار الرياضة المصرية اليوم الأثنين 20 / 9 / 2021

 

شيكابالا خارج معسكر الزمالك فى برج العرب.. تعرف على السبب

خرج محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من قائمة اللاعبين الذين ينتظمون حاليًا في معسكر الإعداد المغلق في برج العرب بالإسكندرية، في إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد ومواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل، وكذلك مواجهات كأس مصر التي تم تأجيلها.

 

فيفا يقرر رسميا إقامة مباراتى مصر وليبيا يومى8 و11 أكتوبر بتصفيات المونديال

 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم فى التاسعة مساء 8 أكتوبر المقبل، كما قرر إقامة مباراة المنتخبين بالجولة الرابعة فى بني غازي فى التاسعة مساءً (الثامنة فى ليبيا) يوم 11 أكتوبر.

 

اتحاد الكرة: يحق للأهلى والطلائع إشراك الصفقات الجديدة فى مباراة السوبر

أكد مسئولو اتحاد الكرة أحقية ناديى الأهلى وطلائع الجيش فى إشراك الصفقات الجديدة واللاعبين العائدين من الإعارة فى مباراة السوبر المحلى غدا باستاد برج العرب.

وصل معين الشعباني، المدير الفني الجديد لفريق المصري، إلى القاهرة بعد قضاء أسبوع فى مسقط رأسه تونس لإنهاء بعض متعلقاته هناك، ليعود ظهر اليوم، الاثنين، ومن ثم التوجه لمدينة بورسعيد استعدادا لقيادة المصرى فى الموسم الجديد.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” اليوم السابع “

#بالبلدي #أخبار #الرياضة #المصرية #اليوم #الأثنين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد