- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: أوجستي بوش في حوار لصدى البلد: سلة #الأهلي هي الأقوى بمصر.. وهناك اختلافات كثيرة عن #الزمالك #صدى_البلد belbalady.net

سطع اسم المدرب الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي في سماء كرة السلة المصرية خاصة بعدما نجح في التتويج بلقب البطولة العربية مع النادي الأهلي ليؤكد أنه مدرب قدير وسيشعل المنافسة في الموسم القادم وسيضع سلة الأهلي على طريق البطولات مرة أخرى.

 

وسطر أوجستي بوش اسمه بحروف من ذهب في تاريخ السلة المصرية بعد حصد لقبه الأول مع الأهلي الذي تصادف كونه أول تتويج للمارد الأحمر بالبطولة العربية طوال تاريخه ليؤكد الاسباني علي قدرته في حصد البطولات بسهولة.

 

واستطاع أوجستي بوش في اقتحام عالم السلة المصرية وتطويره حيث بدأ مسيرته مع الزمالك ليحوله من فريق يصارع للوصول إلى المربع الذهبي في البطولات إلى بطل أفريقيا التي أقيمت لأول مرة برعاية NBA، ثم بطل دوري السوبر قبل أن يرحل عن ميت عقبة متوجها إلى الجزيرة لتدريب النادي الأهلي.

 

وحرص موقع صدي البلد علي اجراء حوار خاص مع الإسباني أوجستي بوش للحديث معه عن كواليس تتويج الأهلي بالبطولة العربية وظهور بصمته واضحة جدا علي الفريق خلال فترة قصيرة من توليه المهمة الفنية ففتح لنا أوجستي قلبه خلال الحوار التالي:

 

في البداية .. أصبحت ايقونة في كرة السلة المصرية بالتتويج بجميع البطولات التي خضتها مع الفرق المصرية .. فما هو شعورك؟

اشعر بسعادة كبيرة لمساهمتي في تتويج الفرق المصرية بالبطولات الدولية خاصة واننا نحتفل بالتتويج بالبطولة العربية مع النادي الأهلي التي لم يسبق له التتويج بها من قبل فهذا مصدر فخر كبير ان أكون صاحب بصمة في هذا الحدث الفريد لفريق كبير مثل النادي الأهلي ومن قبله التتويج بلقب أفريقيا مع الزمالك.

 

اوصف لنا كواليس مباريات البطولة العربية منذ بدايتها وحتي التتويج بها؟

البطولة كانت قوية وحماسية للغاية وتعاملنا مع كل مباراة علي حدة خاصة وان لكل مباراة ظروفها المختلفة فالبطولة كانت تضم العديد من الفرق القوية ولكننا نجحنا في تحدي الصعاب والوصول للقب عن طريق إصرار اللاعبين علي الفوز.

 

قدمت مباراة رائعة أمام الكويت الكويتي في نهائي البطولة .. كيف تعاملت معها ؟

تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة أنه يجب علينا تقديم عرض قوي وان نبذل كل جهودنا من أجل تحقيق اللقب وتقبل لاعبي الفريق كلامي وقاموا بتنفيذه وقدموا مباراة مميزة خاصة في الشوط الثاني الذي نجحوا في تغير مسار المباراة فيه ولذلك يجب ان اشكرهم علي كل اللوحة الفنية الرائعة التي رسموها لنا في هذه المباراة وفي البطولة بشكل عام.

 

شارك في البطولة العربية العديد من اللاعبين المميزين .. هل يحتاج الأهلي الي احد منهم؟

اطلاقا .. مع احترامي لجميع اللاعبين الذين شاركوا في البطولة ولكن فريق الأهلي حاليا يملك افضل اللاعبين في الوقت الحالي ولا نحتاج إلى أي تدعيمات أخرى فلدينا فريق متكامل يستطيع المنافسة لي جميع البطولات.

 

توليت تدريب الزمالك قبل الأهلي .. فما الاختلافات بين القطبين؟

يوجد اختلافات مثيرة بيننا ولكني لا احب ان اتحدث عنها خلال الوقت الحالي خاصة وانني احتفل بالبطولة العربية واستعد لانطلاق الموسم الجديد الذي اتمني ان احصد فيه كل البطولات مع الفريق.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” البلد نيوز “

#بالبلدي #أوجستي #بوش #في #حوار #لصدى #البلد #سلة #الأهلي #هي #الأقوى #بمصر #وهناك #اختلافات #كثيرة #عن #الزمالك #صدىالبلد #belbaladynet

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد