- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: الأرصاد الجوية تكشف أسباب إرتفاع درجات الحرارة

belbalady قالت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إننا نشهد درجات حرارة أعلى من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام بنحو درجتين على كافة محافظات الجمهورية بسبب كتلة الهواء القادمة من شبه الجزيرة العربية والتي تؤثر علينا برياح شمالية شرقية تعمل على ارتفاع درجة الحرارة.

 

وأضافت من خلال برنامج “هذا الصباح”، المذاع علي قناة “إكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء، أن درجات الحرارة المرتفعة مستمرة على مدار يومين مقبلين على أن تنخفض مع نهاية هذا الأسبوع تدريجيًا وتعود إلى المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام و أن الطقس نهارًا سيكون من مائل للحرارة إلى حار وخاصة خلال فترة الظهيرة مائلًا للبرودة في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

 

وحذرت من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق التي تؤدي لإغلاق بعض الطرق وأن اليوم تم إغلاق طريق الإسكندرية الزراعي بسبب الشبورة المائية الكثيفة وانخفاض الرؤية الأفقية مناشدة بالقيادة بهدوء على الطرق السريعة والزراعية أثناء الشبورة و أن الشبورة المائية الكثيفة مستمرة على مدار اليومين المقبلين والتي تتكون من الساعة 5 إلى 8 صباحا وتنقشع بمجرد سطوع أشعة الشمس و أن هناك فرص لسقوط أمطار اعتبارًا من الجمعة على مناطق من السواحل الشمالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” وشوشة “

#بالبلدي #الأرصاد #الجوية #تكشف #أسباب #إرتفاع #درجات #الحرارة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد