- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: الباز: بيان الغنوشي تحدي صريح لرئيس تونس وقد يؤدي لوضعه تحت الإقامة الجبرية

belbalady قال الإعلامي محمد الباز، إن الرئيس التونسي قيس سعيد، اتخذ عدة قرارات واضحة جدا لكي يعمل على إصلاح الأرض، لأنه في ظل النهضة وبرلمانها وحركة الإخوان، لأن الجماعة تعمل لنفسها ولا تنظر لمصالح الشعب،  فاتخذ الرئيس قرارًا بتعليق البرلمان .

وأضاف خلال حلقة برنامج  “آخر النهار”، والمذاع عبر فضائية “النهار”: التحقيق مع عناصر النهضة وآخرين حول الحصول على تمويل أجنبي، ولكن راشد الغنوشي أصدر بيانًا أمس وهذا ما يجعلنا نقول إن جماعة الإخوان لا أمان لهم.

وقال راشد الغنوشي في بيانه إن الدورة النيابية الثالثة بدأت، و إن البرلمان في حالة انعقاد دائم، ودعا النواب للعمل، واصفًا بيانه بأنه تحدي للدولة وخبث وخيانة شديدة تعمل بها الإخوان الإرهابية لأن الجماعة فشلت في تونس بشهادة الجماعات وقرارات قيس سعيد، كانت لإصلاح المسار السياسي.

وأكد أنه لا أحد يكره أو يعارض الديمقراطية لأنها حياة طبيعية ولكن عندما يكون هناك أوضاع والبلد في الضياع فلا يجوز أن نتعامل بمبدأ المصالح فقط، ولتذهب الدولة، وبيان الغنوشي تحدي ممكن أن يوضع تحت الإقامة الجبرية لأن قيس سعيد لا يهزر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” akhbarelyom “

#بالبلدي #الباز #بيان #الغنوشي #تحدي #صريح #لرئيس #تونس #وقد #يؤدي #لوضعه #تحت #الإقامة #الجبرية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد