- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: اليابان تقترح حزمة تحفيز قياسية لإصلاح الاقتصاد فى البلاد

belbalady.net كشف رئيس الوزراء اليابانى فوميو كيشيدا عن حزمة تحفيز قياسية لإصلاح اقتصاد البلاد المتضرر من أزمة فيروس كورونا.

ووفقا لرئيس الوزراء الياباني فإن الحزمة تبلغ 56 تريليون ين، أو 490 مليار دولار، حسبما نقلت “روسيا اليوم”.

وتتضمن منحا نقدية ومساعدة الشركات المتعثرة، لمساعدة اقتصاد اليابان على الخروج من حالة الركود التي تفاقمت بسبب جائحة فيروس كورونا.

يذكر أن وزارة الصحة اليابانية، حثت الحكومات المحلية على الاستعداد لإطلاق حملة التطعيم ضد كورونا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عامًا فبراير المقبل فى أقرب تقدير، وتوسيع نطاق التطعيمات لهذه الفئة العمرية، وفق ما أعلنه مسؤولون حكوميون.

وذكرت صحيفة “جابان تايمز” اليابانية أمس الخميس، أنه بينما أرسلت وزارة الصحة الإشعار إلى البلديات، أعرب بعض خبراء الصحة عن قلقهم وسط حالة عدم اليقين بشأن فعالية وسلامة اللقاح للأطفال دون سن 12 عامًا.

 

وتقدمت شركة فايزر الأمريكية للأدوية وشريكها بيونتيك الألمانية الأسبوع الماضي بطلب للحصول على موافقة الحكومة اليابانية لتطعيم الأطفال في الفئة العمرية باللقاح الذي طوروه بشكل مشترك.

 

جدير بالذكر أن لقاح فايزر متاح حاليًا مجانًا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكثر في اليابان.

 

وبدأت الولايات المتحدة في تحصين الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عامًا، بعد موافقة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

 

وتُظهر البيانات المستمدة من التجارب السريرية التي أجرتها شركة فايزر في الولايات المتحدة ودول أخرى أن إعطاء ثلث جرعة البالغين من اللقاح كان فعالًا بنسبة 90.7% في الوقاية من عدوى كورونا لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عامًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” اليوم السابع “

#بالبلدي #اليابان #تقترح #حزمة #تحفيز #قياسية #لإصلاح #الاقتصاد #فى #البلاد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد