- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: اليوم – ولاية تونس / وقفة إحتجاجيّة لعملة التربية بعد تعرّض عاملاتٍ للإعتداء بالعنف الشديد

belbalady

أعلن الفرع الجامعي لعملة التربية بتونس أمس الأحد، إعتزامه تنفيذ وقفة إحتجاجية صباح اليوم الاثنين، للمطالبة بإتخاذ الإجراءات الوقائية لتأمين الفضاء التربوي وللتنديد بتكرار الإعتداءات ضد عملة التربية.

 

وسينفذ أعوان التربية، حسب بيان أصدره الفرع، وقفة بساعتين تنطلق من الساعة العاشرة إلى الساعة منتصف النهار، داخل مراكز العمل تضامنا مع ثلاث عاملات من منظوريه تعرضن للإعتداء الشديد من طرف بعض الأولياء، مؤكّدا أن الهدف من تحركه اليوم يأتي تضامنا مع الضحايا.

 

وذكر البيان أن هذه الإعتداءات التي أدانها وقعت يوم 17 سبتمبر بالمدرسة الابتدائية برج شاكير الجيارة والمدرسة الابتدائية بسيدي حسين 1 التابعة للمندوبية الجهوية للتربية بتونس 2 والمدرسة الإبتدائية “الإزدهار” بالوردية التابعة للمندوبية الجهوية للتربية بتونس 1.

 

وطالب الفرع الجامعي سلطة الإشراف بإتخاذ الإجراءات الضرورية لحماية الضحايا من منظوريه من كل أشكال العنف والثلب وهضم الجانب، مشددا على ضرورة محاسبة الجناة وصون كرامة العاملين في القطاع وإستعداده للتصعيد في مواجهة الإنتهاكات في حق منظوريه.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” آخر خبر “

#بالبلدي #اليوم #ولاية #تونس #وقفة #إحتجاجية #لعملة #التربية #بعد #تعرض #عاملات #للإعتداء #بالعنف #الشديد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد