- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: رئيس الحملة الوطنيّة للتلقيح : تونس بلغت 80% من المناعة الجماعيّة المكتسبة جرّاء الإصابة بكورونا

belbalady

قال رئيس الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا ومدير عام معهد باستور، الدكتور الهاشمي الوزير إن تونس بلغت 60% من المناعة الجماعية المكتسبة جراء الإصابة بفيروس كورونا.

 

وأضاف الدكتور الهاشمي الوزير صباح اليوم، الإثنين 11 أكتوبر 2021، في تصريح لإذاعة “شمس أف أم” ، أن النسبة العامة للمناعة الجماعية بعد حملات التلقيح المكثف تناهز 80%.

 

ودعا الوزير التونسيين خاصة الفئة التي تتجاوز 40 سنة إلى الإقبال على التلقيح لمزيد تحقيق المناعة الجماعية والحد من عدوى الفيروس.

 

وأوضح رئيس الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا أن إدراج تونس في القائمة البرتقالية لفرنسا تم على خلفية الأرقام المسجلة في الأسابيع الفارطة، مؤكدا أن الأرقام المُسجّلة مؤخّرا تمكّن تونس من الدخول مباشرة في القائمات الخضراء.

 

ورأى الوزير أنه من الممكن عودة الجماهير إلى الملاعب، مبينا أن عودة الجماهير إلى الملاعب يجب أن تكون وفقا لشروط.

 

وأشار إلى أن من بين الشروط الإستظهار بإستكمال التلقيح المضاد لفيروس كورونا أو القيام بعملية التلقيح في الملاعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” آخر خبر “

#بالبلدي #رئيس #الحملة #الوطنية #للتلقيح #تونس #بلغت #من #المناعة #الجماعية #المكتسبة #جراء #الإصابة #بكورونا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد