- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: روسيا وتونس توقعان مذكرة تفاهم بشأن تحليق أول رائدة فضاء تونسية إلى محطة الفضاء الدولية

belbalady.net أكد مصدر في صناعة الصواريخ والفضاء الروسية أن وكالة “روس كوسموس” الفضائية وتونس تعتزمان، يوم الجمعة، التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن إعداد أول رائدة فضاء تونسية للتحليق إلى محطة الفضاء الدولية على متن مركبة الفضاء الروسية “سويوز إم إس. وقال المصدر في “روسكوموس” لوكالة “سبوتنيك”: “ستعقد يوم الجمعة عبر الفيديو كونفرنس جلسة بين موسكو وتونس والتي من المقرر في إطارها التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن إمكانية إعداد مواطنة من هذا البلد الإفريقي لرحلة إلى محطة الفضاء الدولية”.ووفق المصدر سيحضر الرئيس التونسي مراسم توقيع مذكرة التفاهم، وسيرأس الوفد الروسي في المحادثات رئيس “روس كوسموس”، دميتري روغوزين. يذكر أنه من المقرر التوقيع على مذكرة التفاهم في يوم المرأة الذي يحتفل به في تونس.

قد يهمك ايضا 

وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا ” تعلن عن إطلاق روبوت يجمع عينات من صخور المريخ

الذكاء الصناعي يحسّن عين ناسا لمراجعة بعض الصور على الشمس

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” العرب اليوم “

#بالبلدي #روسيا #وتونس #توقعان #مذكرة #تفاهم #بشأن #تحليق #أول #رائدة #فضاء #تونسية #إلى #محطة #الفضاء #الدولية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد