- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: سفير تونس ناعيا المشير طنطاوى: عاش بطلا وما حققه سيجعل اسمه خالدا

belbalady.net نعى السفير محمد بن يوسف، سفير تونس لدى القاهرة، مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، اليوم، المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق. وفق بيان صحفى. 

 

وتقدم سفير تونس إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة والشعب المصرى الذى وصفه بـ”الشقيق” لشعب تونس، بخالص العزاء والمواساة وكذلك لأسرة الراحل المشير محمد حسين طنطاوى، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته جزاء صالح اعماله للوطن.

 

وقال سفير تونس، إن ما حققه المشير طنطاوى خلال رحلته سيجعل اسمه خالداً للأبد في تاريخ الأمة، مؤكدا أن الفقيد عاش بطلا حربا وسلما وكان له دورا بارزا في حماية مصر، والحفاظ على أمنها واستقرارها، خلال فترات عصيبة في تاريخ الدولة المصرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” اليوم السابع “

#بالبلدي #سفير #تونس #ناعيا #المشير #طنطاوى #عاش #بطلا #وما #حققه #سيجعل #اسمه #خالدا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد