- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: #عاجل | بعد الأمطار الرعدية.. #الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة #صدى_البلد #البلد belbalady.net

علق الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات بالأرصاد الجوية، على  ظاهرة البرق والرعد وسقوط الأمطار التي شهدتها البلاد منذ أمس الأول، الإثنين، وحتى صباح الثلاثاء، قائلا: “هذا هو خريف جمهورية مصر العربية، الخريف يتخلله أحيانًا بعض حالات من عدم الاستقرار، فهو فصل التقلبات الجوية الحادة والسريعة”.

وأضاف  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” كلمة أخيرة” المذاع على قناة ” أون إي” تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن الأجواء مستقرة حتى نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن هناك ارتفاعا في درجات الحرارة خلال ساعات النهار الأيام المقبلة، حيث تتراوح ما بين 32 لـ33 درجة على القاهرة، وهناك ما يقرب من 10 درجات فرق ما بين العظمى والصغرى. 

ولفت مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بالأرصاد الجوية، إلى أن الطقس مستقر في الجونة، فالأجواء خريفية خلال فترات النهار، وسينعم الجميع في أثناء أيام مهرجان الجونة بطقس مصر الممتع في هذا الوقت.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” البلد نيوز “

#بالبلدي #عاجل #بعد #الأمطار #الرعدية #الأرصاد #تكشف #حالة #الطقس #خلال #الأيام #المقبلةصدىالبلد #البلد #belbaladynet

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد