- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: لافروف: اعتادنا الاستعداد لأي استفزازات في علاقاتنا مع حلف الأطلسي

لافروف: اعتادنا الاستعداد لأي استفزازات في علاقاتنا مع حلف الأطلسي

لافروف: اعتادنا الاستعداد لأي استفزازات في علاقاتنا مع حلف الأطلسي

وزير الخارجية الروسي

أعرب وزير الخارجية الروسى “سيرجى لافروف” عن اعتقاده أن تدريبات حلف شمال الأطلسي (الناتو) في البحر الأسود تتعلق بهدف واشنطن الرامي إلى احتواء موسكو.

وقال وزير الخارجية الروسي في تصريحات صحفية نشرت مساء أمس الإثنين: “إنني أعتقد أن تدريبات الناتو ترتبط برغبة الولايات المتحدة وحلفائها في انتهاج سياسة احتواء روسيا، ولكن روسيا مستعدة لمواجهة أي تطورات “.

وأكد وزير الخارجية الروسي قائلا: ” لقد اعتادنا الاستعداد لأي استفزازات في علاقاتنا مع حلف الأطلسي منذ سنوات كثيرة، وهذا الاستعداد مسألة مؤكدة “.

وتجدر الإشارة إلى أن الأسطول السادس الأمريكي كان قد أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي عن توجه سفينة القيادة “ماونت ويتنى ” إلى البحر الأسود لإجراء عمليات مع حلفاء وشركاء بحلف الأطلسي، وأفادت تقارير إخبارية بأن السفينة “ماونت ويتني “والمدمرة الأمريكية ” بورتر” دخلتا بالفعل إلى ميناء باتومى الجورجى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الأسبوع “

#بالبلدي #لافروف #اعتادنا #الاستعداد #لأي #استفزازات #في #علاقاتنا #مع #حلف #الأطلسي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد