- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: موجة حر قياسية تضرب تونس وتحذيرات من السلطات الصحية‎

belbalady.net تونس – العرب اليوم

تشهد تونس هذه الأيام موجة حر شديد إذ سجلت درجات حرارة قياسية يوم الثلاثاء، وخاصة في شمال ووسط البلاد، وفق ما ذكر معهد الرصد الجوي.وبلغت الحرارة في العاصمة تونس 48 درجة مئوية عند منتصف نهار الثلاثاء، وهي أعلى درجة حرارة منذ تسجيل 46.8 درجة في 1982.وتزيد الحرارة من 9 إلى 15 درجة على المعدل الموسمي، خاصة في الشمال والوسط الشرقي، بحسب المعهد الذي توقع انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة اعتبارا من الخميس.

وسجلت درجات حرارة قياسية الأحد في جنوب البلاد لتصل إلى 48.5 درجة مئوية، بحسب المصدر ذاته.ونصحت وزارة الصحة التونسية السكان بتجنب الخروج في الأوقات التي تبلغ فيها الحرارة ذروتها، ودعتهم إلى شرب السوائل بانتظام.من جانبها، شجعت وزارة الزراعة المربين والمزارعين على اتخاذ إجراءات احترازية للحد من تأثير موجة الحر، لا سيما على الدواجن والمزروعات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سعيّد يعلن ان تونس ستستعيد مكانتها ولن تكون لقمة سائغة

تونس تمنع 12 مسؤولا من السفر بسبب شبهات فساد في‭ ‬قطاع الفوسفات

بالبلدي: موجة حر قياسية تضرب تونس وتحذيرات من السلطات الصحية‎

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” العرب اليوم 2 “

- الإعلانات -

#بالبلدي #موجة #حر #قياسية #تضرب #تونس #وتحذيرات #من #السلطات #الصحية

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد