- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: ميدو يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وموقفه من المشاركة أمام تونس: عاملة قلق

belbalady 02:59 ص | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

ميدو يكشف تفاصيل إصابة الشناوي وموقفه من المشاركة أمام تونس: عاملة قلق

ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على مباراة المنتخب الوطني أمام تونس والمقرر لها يوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العرب، وموقف محمد الشناوي، حارس الفراعنة من المشاركة في اللقاء، ومدة غياب أيمن أشرف عن الملاعب.

bd3cbc933e.jpg

أيمن أشرف قلب دفاع الأهلي ومنتخب مصر 

ميدو يكشف مدة غياب أيمن أشرف عن الملاعب

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «أيمن أشرف تأكد غيابه لمدة تتراوح إلى شهرين، وهو لاعب راجل ولاعب مهم، في تشكيل منتخب مصر والنادي الأهلي، وغيابه عن الفراعنة أو الفريق الأحمر».

cc992268a1.jpg

محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر 

ميدو يتحدث عن إصابة محمد الشناوي

وتطرق إلى إصابة محمد الشناوي، قائلا: «الشناوي جاله ثقل في نفس إصابته السابقة، بالعضلة الخلفية، والجميع يعرف أن الشناوي خضع لحقن بلازما، من قبل مع الأهلي للعودة سريعًا».

ميدو يكشف قلق طبيب المنتخب والأهلي بسبب الشناوي

وتابع: «إصابة الشناوي أثارت قلق طبيب منتخب مصر وطبيب الأهلي، والشناوي بعد المباراة خضع للأشعة، وأثبتت أنه سليم ولكن القلق بسبب الثقل في الخلفية».

الأهلي يتواصل مع المنتخب بسبب وائل جمعة

وأضاف ميدو: «الأهلي تواصل مع المنتخب ووائل جمعة أبلغ مسؤولي الأهلي وبالأخص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأبلغهم أن الأشعة سليمة، وكابتن سيد أبلغ وائل جمعة أن مصر والأهلي في حاجة للاعب».

ميدو يكشف مصير الشناوي من مباراة تونس

وأتم: «الشناوي خضع لجلسات استشفائية، وكيروش سينتظر حتى اليوم الثلاثاء لحسم مصيره من مباراة تونس، والشناوي يرغب في المشاركة بالمباراة، مشددًا على أن «الحارس بطل وقائد ويرغب في المشاركة، وفي مران اليوم سيتم حسم مشاركة الشناوي سواء بالمشاركة أو عدم المشاركة حال شعوره بأي إصابات».

03d37b3fc3.jpg

محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر 

ميدو: الكرة في ملعب الشناوي من أجل المشاركة أمام تونس

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً: «كيروش وضع الكرة في ملعب الشناوي، ولو الأخير قال إنه سليم 100% فإنه سيشارك أمام تونس ولكن لو شعر بأي إجهاد سيتم استبعاده من اللقاء المرتقب».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوطن سبورت “

#بالبلدي #ميدو #يكشف #تفاصيل #إصابة #الشناوي #وموقفه #من #المشاركة #أمام #تونس #عاملة #قلق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد