- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: هاني شنودة عن الفن المصري: «لازم نتقدم ونسبق الدنيا كلها»

belbalady قال الموسيقار هاني شنودة، إن كل ما يحدث في السوق الغنائي حاليا هو عبارة عن فروع من فرقة المصريين، لافتا إلى أنه يؤمن بأن المصريين لابد أن ينافسوا العالم ويكون لهم نوع من الفن مشهور بهم.

وأشار شنودة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام» المذاع عبر فضائية «TeN»، إلى أنه كان يعمل على تقديم نوع من الموسيقى يسمعه كل الأذواق، مضيفا: “لازم نتقدم ونسبق الدنيا كلها”.

ولفت الموسيقار هاني شنودة، إلى أنه يريد تغيير صورة الحب في الأغاني، منوها بأن ما أدخله في أغانيه من آلات موسيقية أصبح يستخدم في كافة أنواع الأغاني بعده.

وفي وقت سابق كشف الموسيقار هاني شنودة، عن ملهمة الشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين في الأغنية المعروفة على مدى الأجيال «ماشية السنيورة».

ونشر هاني شنودة عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، صورة لأنثي في غاية من الجمال ولها جاذبية عند متابعين السوشيال ميديا، وهي الفنانة “منى عزيز”.

وعلق على الصورة، قائلا “لما انضمت مني عزيز إلى فرقة المصريين. فأخدتها لشاعر مصر صلاح جاهين ليتعرف عليها وتتعرف عليه، وإحنا قاعدين سرح جاهين مع ورقه وقلم وكتب “ماشية السنيورة ملهما بوجود منى”.

وتابع “لما إنضمت مني عزيز إلى فرقه المصريين. فأخدتها لشاعر مصر صلاح جاهين ليتعرف عليها وتتعرف عليه. وإحنا قاعدين سرح جاهين مع ورقه وقلم وكتب “ماشيه السنيوره” ملهما بوجود مني”.

وأضاف أن الصورة نالت العديد من الإعجابات والتعليقات، ولكن ما لفت جميع متابعي هاني شنودة على حساب “إنستجرام”، نتيجة ما كتبه جعلهم في تساؤلات عديدة، اختلفت بعضها بين «هل أحبها صلاح جاهين، أم تأثر بجمالها وخفة ظلها وحضورها الخفيف الملهم».

يذكر أن الموسيقار هاني شنودة هو مؤسسة فرقة المصريين، تلك الفرقة التي اكتشفت أعظم وأكبر فناني مصر والوطن العربي، مثل «عمرو دياب، محمد منير»، كما انتشر من أعمالها العديد من الأغاني الناجحة والتي تظل عالقة في أذهان الجمهور حتى يومنا هذا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” akhbarelyom “

#بالبلدي #هاني #شنودة #عن #الفن #المصري #لازم #نتقدم #ونسبق #الدنيا #كلها

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد