- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: وزير الإعلام اللبناني: هناك فصل بين السلطات ولا يمكن إدخال السياسة بعمل القضاء

belbalady.net قال وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي إن “هناك فصلا بين السلطات في لبنان ولا يمكن إدخال السياسة في عمل القضاء”، مشيرا إلى أن النقاش بين الوزراء اليوم حول سير التحقيقات في انفجار ميناء بيروت كان إيجابيا ووديا جدا، حيث تم عرض كل الأمور والملابسات.

 

وأضاف الوزير – في تصريحات له عقب تلاوة البيان الرسمي لاجتماع مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أن موضوع التحقيق القضائي في قضية انفجار ميناء بيروت البحري كان طاغيا على جلسة مجلس الوزراء، مؤكدا أن الحديث حول سير التحقيقات لم ينته، ولكن يتم متابعته في اجتماع الغد مع وزير العدل.

 

وأوضح قرداحي أن هناك تفهما كاملا من الرئيس ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي والوزراء، مشيرا إلى أن المجلس استمع اليوم إلى كل الآراء التي طرحت ولم يتخذ أي قرار بشأنها.

 

كان مجلس الوزراء اللبناني قد قرر اليوم عقد جلسة غدا بقصر بعبدا لبحث كافة المعطيات المتعلقة بسير التحقيقات في انفجار ميناء بيروت البحري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” اليوم السابع “

#بالبلدي #وزير #الإعلام #اللبناني #هناك #فصل #بين #السلطات #ولا #يمكن #إدخال #السياسة #بعمل #القضاء

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد