- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: وزير الخارجيّة الفلسطيني يؤكّد دعم القيادة الفلسطينيّة لتونس بقيادة الرئيس سعيّد

belbalady

إستقبل وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، رياض المالكي في مكتبه برام الله، السفير التونسي لدى فلسطين الحبيب بن فرح، حيث بحث معه آخر المستجدات والتطورات السياسية في تونس الشقيقة.

 

وأكد الوزير المالكي على دعم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لتونس بقيادة الرئيس قيس سعيد، والوقوف إلى جانب تونس وشعبها وقيادتها في تخطي التحديات الحالية

 

وأشاد الوزير المالكي بالعلاقات الثنائية المميزة بين البلدين الشقيقين.

 

من جانبه، إستعرض السفير التونسي تطورات الأوضاع في تونس والقرارات التي إتخذها قيس سعيد، والتي لاقت ترحيبا شعبيا وشكّلت توازنا بين النصوص الدستورية والإرادة الشعبية.

 

وشكر السفير فرح الوزير المالكي على الدعم الذي قدمته فلسطين لتونس لمواجهة جائحة كورونا، حيث يعكس هذا الدعم عمق العلاقة التاريخية بين الشعبيين الشقيقين.

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” آخر خبر “

- الإعلانات -

#بالبلدي #وزير #الخارجية #الفلسطيني #يؤكد #دعم #القيادة #الفلسطينية #لتونس #بقيادة #الرئيس #سعيد

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد