- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالخارطة التوضيحية | كميات كبيرة من الأمطار يتوقع ان تترافق مع الإضرابات الجوية على الجزائر وتونس

تحديث || الإثنين 2021/11/8م الساعة 12:30 مساءً

 

طقس العرب – تتأثر الجزائر وأجزاء من تونس بمشيئة الله بحالة ماطرة تتسم بالقوة خلال الأيام القليلة القادمة وهذه تفاصيلها. 

 

إذا كُنتم تتصفحون من الهاتف فيُمكنكم تحميل تطبيق طقس العرب الذي يوفر توقعات دقيقة للطقس لالاف المناطق في المغرب العربي، إضغط هنا.

 

سحب رعدية قوية على بعض المناطق

أمطار رعدية غزيرة في مناطق واسعة خلال الأيام القادمة 

وفي التفاصيل، تشير آخر التوقعات إلى تأثير الأحوال جوية غير مستقرة يوم الثلاثاء على الجزائر تكون قوية ومُترافقة بالأمطار الرعدية الغزيرة وزخات البرد على السواحل الوسطى من الجزائر وأجزاء من المناطق الداخلية، كما تشمل فُرص الأمطار القوية السواحل الشرقية من تونس، تمتد بشكلٍ محدود لبعض المناطق الداخلية،  كما وتترافق هذه السحب بنشاط للرياح الهابطة التي قد تتشكل على إثرها موجات غبارية في بعض المناطق.

 

 

وتتراجع فُرص الأمطار عن أغلب مناطق تونس خلال ساعات نهار يوم الأربعاء، مع استمرار الأمطار متفاوتة الشدة وغزيرة احياناً على أجزاء واسعة من شمال الجزائر خاصةً السواحل الوسطى بما فيها العاصمة الجزائر.

 

وتأتي التقلبات الجوية نتيجة اندفاع منخفض جوي نحو غرب البحر المتوسط، بالتزامن مع هبوب تيارات هوائية دافئة ورطبة من عروض مدارية، مما يؤدي الى نشوء أحوال جوية غير مستقرة واستجابة سطحية لمنخفض حراري بشكل واضح وفعال في كل من الجزائر وأجزاء من تونس.

 

لمزيد من التفاصيل … 

اضطرابات جوية قوية متوقعة تترافق بأمطار شديدة الغزارة وسيول جارفة في العديد من المناطق

#بالخارطة #التوضيحية #كميات #كبيرة #من #الأمطار #يتوقع #ان #تترافق #مع #الإضرابات #الجوية #على #الجزائر #وتونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد