- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالصور: حقيقة ارتداء نجمة أراب جوت تالنت ياسمينا العلواني الحجاب واعتزال الفن

بعد 10 أيام من الدعاء إلى الله أن يمنّ عليها وعلى شقيقتها بالشفاء العاجل، نشرت نجمة أراب جوت تالنت ياسمينا العلواني، صورة لها بالحجاب ووضعت تعليقا يشير إلى تحسن حالتها، وتصور البعض أنها أعلنت ارتداء الحجاب وبدأت تصحيح مسار حياتها وتلقت العشرات من رسائل الدعم أن يثبتها الله على صحيح الدين.

بالصور: حقيقة ارتداء نجمة أراب جوت تالنت ياسمينا العلواني الحجاب واعتزال الفن
ياسمينا العلواني -الصورة من حسابها على الفيس بوك

ياسمينا نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها مغردة: بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، وتلقت تعليقات متتالية من مريدين لقرار الحجاب وقال أحدهم: ربنا يثبتك يااارب… علي فكره محدش فينا نبي علشان يقولك انك اتهديتي او لا بس انتى كده في ناس كتير هتتسند عليكي وتتحسن بأذن الله وهتشوفك نور في طريقها… ربنا يثبتك.

 

 

وقال متابع آخر: ما شاء الله تبارك الله انتي صح جدا اوعي شياطين الانس يرجعوكي عن الطريق دا ربنا يثبتك ويحبب اليك الايمان ويزينه في قلبك ويبعد عنك الكفر والفسوق والعصيان.

ولم ينتبه أصحاب التعليقات إلى أن ياسمينا لم تغير الصورة الرئيسية لحسابها ولا زالت بشعرها، كما أن الصورة المنشورة بالحجاب سبق وان نشرتها ياسمينا أثناء احتفالها بعيد الأضحى، كما لم ينتبه المعلقون لتغريدات ياسمينا على مدار الأيام السابقة حيث خصصت حسابها على تويتر للدعاء لها وشقيقتها بالشفاء العاجل، وجاءت تغريدتها الأخيرة المثيرة للجدل لمجرد طمأنة جمهورها بأنها وشقيقتها في حال أحسن حاليا.

يذكر أن ياسمينا العلواني حملت لقب خليفة أم كلثوم بعدما حصلت على “الباز الذهبي” من النجمة نجوى كرم في الموسم الرابع من برنامج المواهب Arabs got talent، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج “عن العشاق سألوني”، لأكثر من 50 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»

 

#بالصور #حقيقة #ارتداء #نجمة #أراب #جوت #تالنت #ياسمينا #العلواني #الحجاب #واعتزال #الفن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد