- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالمجان.. جواهر الزمالك وبيراميدز تلمع في عيون الأهلي – سبورت 360

الزمالك وبيراميدز- الدوري المصري

سبورت 360- يستهدف مسئولو النادي الأهلي، عدة نجوم من الزمالك وبيراميدز بالمجان، لضمهم في نهاية الموسم الجاري.

رباعي الزمالك.. هدف الأهلي الكبير

ويراقب مسئولو النادي الأهلي وضع الرباعي محمد أبو جبل والمغربي أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي  وعبد الله جمعة مع الزمالك لضمهم مجانا بنهاية الموسم الجاري، بعدما لم تتوصل إدارة الأبيض لأي اتفاق مؤخرا معهم من أجل تمديد عقودهم.

وتؤكد عدة تقارير صحفية، إنه إدارة النادي الأهلي تنتظر ما ستؤول إليه مفاوضات الزمالك مع الرباعي عبد الله جمعة ومحمد أبو جبل ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي من أجل التحرك بعد يناير المقبل ودخول اللاعبين الفترة الحرة التي يحق لهم التفاوض مع أي فريق.

ولا يجد أي عاقل غير مبرر من أجل اهتمام النادي الأهلي لضم عبد الله جمعة وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي ومحمد أبو جبل، بسبب قوة الرباعي في الزمالك وضمهم يعني اضعاف المنافس المباشر وكذلك قدومهم لن يكلف المارد الأحمر أي شيء.

قصص سبورت 360

بجانب النادي الأهلي يحتاج إلى جناح أيسر قوي ومميز مثل المغربي أشرف بن شرقي وبديل لعلي معلول في الجبهة اليسرى مثل عبد الله جمعة ومنافس قوي لمحمد الشناوي على الحارس الأول مثل محمد أبو جبل وجناح أيمن مثل مصطفى فتحي والتخلص من الحمل الزائد مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

وكل الطرق سهلة أمام الأهلي لضم الرباعي السابق في ظل عدم توصل الزمالك لأي اتفاق معهم من أجل تمديد عقودهم بخلاف الأزمة المالية التي يعاني مها الأبيض وعدم وجود استقرار إداري، عكس ما يحدث في القلعة الحمراء.

محمد حمدي من بيراميدز إلى الأهلي

أما الهدف الآخر للنادي الأهلي بالمجان في الصيف المقبل وهو محمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز الذي يتألق مع الفريق السماوي بالفترة الماضية ويعرف الأحمر جيدا لأنه كان من ناشئيه.

وتقول التقارير الصحفية، إنه إدارة نادي بيراميدز قدمت عرضا مغريا لمحمد حمدي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري خوفا من رحيله مجانا إلى الأهلي.

ويعد محمد حمدي فريسة جميلة للنادي الأهلي من الغريم التقليدي بيراميدز الذي خطف أكثر من صفقة من الأحمر مثل رمضان صبحي وإيريك تراوري بجانب أنه صاحب الـ 26 عاما ظهير أيسر دولي مع منتخب مصر وسيكون بديلا جيدا للغاية للتونسي علي معلول.

وتعد الأهداف الخمسة السابقة سواء من الزمالك وبيراميدز، أهداف حيوية ومنطقية للأهلي، لأنهم بالمجان مع وجود جودة قوية بين أقدامهم وسوف يضيفون إلى تشكيلة الشياطين الحمر بالموسم المقبل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

#بالمجان #جواهر #الزمالك #وبيراميدز #تلمع #في #عيون #الأهلي #سبورت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد