- الإعلانات -

- الإعلانات -

بدء تساقط الثلوج في تالة

أكد مراسل الجوهرة اف ام ان معتمدية تالة من ولاية القصرين تشهد مساء اليوم بدء تساقط الثلوج مشيرا الى ان اللجنة المحلية لمجابهة الكوارث و تنظيم النجدة في حالة إنعقاد دائم للتدخل عند الإقتضاء.

كما أفاد معتمد تالة، جوهر الشعباني، في تصريح ل (وات) بأن اللجنة المحلية لمجابهة الكوارث الطبيعية وتنظيم النجدة، في حالة انعقاد دائم وذلك تحسبا لأي طارئ، مؤكدا أنها “عى أهبة الإستعداد للتدخل عند الإقتضاء، لفتح الطرقات وتجنب تعطل حركة المرور وعزلة المنطقة في صورة تواصل تهاطل الثلوج واتفع سمكها”.
وفي سياق متصل، أفاد الشعباني بأنه تم تسخير جميع الإمكانيات البشرية واللوجستية والرفع من درجة اليقظة والتنسيق، مع اللجنة الجهوية، لضمان التدخل الناجع والسريع، ملاحظا أنه تم تخصيص مبيت المدرسة الإعدادية 25 جويلية بتالة، كمركز للإيواء، في حال تعكر الأحوال الجوية بالمنطقة.
يُذكر أن جلّ مناطق ولاية القصرين، تشهد منذ يوم الخميس المنقضي وإلى غاية اليوم السبت، انخفاضا شديدا في درجات الحرارة، مع هبوب رياح قوية، مما دفع اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها لأن تكون في حالة إنعقاد دائم، تحسبا للتغيرات المناخية المرتقبة.

#بدء #تساقط #الثلوج #في #تالة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد