- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بدأ العد التنازلي لانطلاق مؤتمر السياحة العلاجية الأفريقية الدولي بتونس في موعده

بدأ العد التنازلي لانطلاق مؤتمر السياحة العلاجية الأفريقية الدولي بتونس في موعده

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ادارة التحرير

القاهرة – أكد الدكتور عبدالعاطى المناعى رئيس مجلس امناء المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي – بصفته أمين عام مؤتمر السياحة العلاجية الافريقية ” اقامة الدورة الثانية من المؤتمر الدولي في موعدها المقرر سلفا بدولة تونس – وسط تحديات كثيرة أيام 25/26/27 من نوفمبر الجاري .. وتحتضنه مدينة “ قمرت السياحية الساحلية ” .. المؤتمر يعد احد اهم القواعد الأساسية  للتعاون الافريقي والدولي في مجال السياحة العلاجية والاستشفاء البيئ خلال المستقبل القريب .

 

 

وويقام المؤتمر تحت إشراف وزارتي الصحة والسياحة والصناعات التقليدية ، و تشارك في تنظيمه الجمعية التونسية للصحة بمشاركة نحو 20 دولة عربية وأوربية وإفريقية وأسيوية ، و سوف تتخلل فعالياته المتنوعة العديد من ورش العمل والندوات العلمية والمحاضرات حول استراتيجية تونس في النهوض بالسياحة العلاجية .

 

 

أزمة كورونا والتحديات 

ويضيف الدكتور عبد العاطي المناعي أمين عام المؤتمر ” يتناول المؤتمر التحديات التي واجهها هذا القطاع خلال أزمة  كورونا “كوفيد-19” والعراقيل التي تقف حاجزا أمام تنقل الافارقة في إطار برامج السياحة العلاجية الى دولة تونس على غرار مشكلة التأشيرة، ومشاكل النقل وغيرها من المحاور .

 

 

واشار الي سعي القائمين على تنظيم هذا المؤتمر إلى الترويج للوجهة التونسية كأحد أبرز وجهات السياحة العلاجية في شمال أفريقيا والمنطقة العربية ، بفضل ما تتمتع به المؤسسات الصحية من كفاءات وخدمات ذات جودة وايضا الثروات الطبيعية.

 

الترويج للوجهة التونسية كأحد أبرز وجهات السياحة العلاجية

برامج سياحة علاجية 

ومن ناحيته أضاف ” فتحي الدريدي”  عضو الجمعية التونسية للصحة ” أن مؤتمر السياحة العلاجية الافريقية الدولي في دورته الثانية ” بضم معرضا للوكالات السياحية والفنادق والقري السياحية والاستشفائية ، تعرض خلال فترة انعقاده برامج متنوعة لرحلات سياحة علاجية شاملة  ،في العديد من الدول المشاركة على غرار تركيا والأردن والهند وإيطاليا وأكرانيا وبولندا وغيرها .

 

 

مشيرا الى مشاركة عددا من خبراء قطاع السياحة الصحية من دول الشرق الأوسط وشمال ووسط أفريقيا .. من كل من الجزائر، وليبيا، ومصر، والسودان، والسنغال، والنجير، والساحل العاج، والكونغو ،وتشاد .

 

 

المنتدي الأفريقي الأبرز 

وقال “الدريدي ” إن هناك حرص من الشركاء الأجانب في المؤتمر يسعون للترويج له عبر وسائل الأعلام الدولية المختلفة ،و وسائل التواصل الاجتماعي علي شبكة الانترنت ،باعتباره ” المنتدي الأبرز والأهم للسياحة العلاجية والبيئية في أفريقيا ” .. لافتا أن هناك عديد الطلبات سواء من تونس أو خارجها للمشاركة في المؤتمر .

 

 

يشار الى ان الدورة الأولى للمؤتمر الإفريقي للسياحة العلاجية الدولي كانت قد انعقدت في ابريل 2019 .

على جوجل نيوز

#بدأ #العد #التنازلي #لانطلاق #مؤتمر #السياحة #العلاجية #الأفريقية #الدولي #بتونس #في #موعده

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد