- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

“بسبب منع القيد” نجم الزمالك يرحل عن الفريق خلال ساعات – كورة في العارضة

يترقب لاعب نادي الزمالك سيف الدين الجزيري اللاعب التونسي، الموقف النهائي والقرار في حسم مصير البقاء في الفريق الأبيض، خاصةً بعد قرار الفيفا بمنع نادي الزمالك من قيد أى لاعب خلال الفترتين المقبلتين، لذا اتجهت إدارة النادي للتفكير في إعارة اللاعب لأحد الأندية المصرية لحين حل الأزمة وعودة القيد بالنادي مرة أخرى، خاصةً أن اللاعب يسعى لعدم التوقف عن خوض المباريات، ليلحق بالمنتخب التونسي.

وأبدى اللاعب موافقته المبدئية على الإنتقال إلى أحد الأندية المصرية خلال الأيام المقبلة، وفي طلب خاص طلب اللاعب من الإدارة اختيار ناد مصري، وعلى الفور أبدت إدارة الزمالك موافقتها على طلب اللاعب، وينتظر اللاعب حتى الآن القرار النهائي، حتى يستعد للسفر إلى تونس لينضم إلى معسكر المنتخب يوم 1 أكتوبر خلال فترة التوقف الدولى القادمة.

كما أضافت إحدى المصادر، أن اللاعب يرغب في حل أزمة القيد للمشاركة مع الزمالك في الموسم الجديد، أملا في تحقيق ما حققه مع الزمالك الموسم الماضي بعد الفوز بالدوري المصري، والزمالك سوف يشارك هذا الموسم في عدة بطولات أبرزهم دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر حال إستكمال البطولة.

والإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرر منع الزمالك من القيد الفترتين المقبلتين الانتقالات الصيفية الحالية وانتقالات يناير المقبل بسبب أزمة اللاعب الشاب حسام أشرف، والزمالك قدم طعن للاتحاد الدولي لرفع أزمة القيد عن نادي الزمالك قبل غلق باب الانتقالات في 7 اكتوبر المقبل آخر موعد للقيد.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة رجوع مهاجم الزمالك المعار لنادي جالاتا سراي التركي مصطفى محمد خلال الانتقالات الحالية لتعويض رحيل سيف الدين الجزيري، وقال المصدر من الصعب عوده مصطفى محمد الي الزمالك في هذه الفترة خاصه وان اللاعب معار ولابد للاتفاق مع إدارة نادي جالاتا سراي ودفع مبلغ من قيمة إعارة اللاعب علي العوده للزمالك وهو صعب بسبب الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك الآن.

#بسبب #منع #القيد #نجم #الزمالك #يرحل #عن #الفريق #خلال #ساعات #كورة #في #العارضة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد