- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بسعر 2800 جنيه.. “سامسونج” تنافس بأحدث تابلت للفئة المتوسطة Galaxy Tab A8 – محتوى بلس

اعلنت شركة “سامسونج” الرائدة فى صناعة الهواتف الذكية والاجهزة الالكترونية عن خطتها لطرح جهاز التابلت Galaxy Tab A8 بمواصفات مميزة للغاية حيث أن التابلت سيأتى بسعر رخيص ومناسب للفئة المتوسطة، ويذكر انه تم رصد تابلت سامسونج Galaxy Tab A8 على منصة Geekbench تحت كود رقمي SM-X205 تؤكد حصوله على ميزات مذهلة مع شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز.

بسعر 2800 جنيه..
تابلت Galaxy Tab A8

مواصفات تابلت Galaxy Tab A8 الجديد

ومن المقرر ان يأتى “سامسونج” Galaxy Tab A8 بشاشة قياس 10.5 بوصة، من نوع LCD ، مع معدل تحديث 60 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، ودقة 1920 × 1200 بيكسل ، مع 3 ألوان هي الذهبى والرمادى والفضى .

ووفقاً لتسريبات موقع “gsmarena” فإن تابلت سامسونج Galaxy Tab A8 سوف يعتمد على بطارية بسعة 7000 آلاف مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، مع معالج من نوع Unisoc T618، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وتابع الموقع إن ايقونة “سامسونج” الجديدة تابلت Galaxy Tab A8 يأتى بالعديد من الخيارات بخصوص السعة، فيأتى سعة 3 و4 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلى تتراوح من 32 جيجابايت إلى 64 جيجابايت مع نظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم One UI 3.0 للسوفت وير .

بسعر 2800 جنيه..
تابلت Galaxy Tab A8

تصميم وبطارية ومعالج تابلت Galaxy Tab A8

ويذكر إن تصميم تابلت Galaxy Tab A8 الجديد من شركة “سامسونج”، يأتى بتصميم تقليدي لشاشة محاطة بحواف جانبية سميكة، ولكن هيكله المعدني الذي يأتي به كان من أهم ممبزاته، كما يتميز الهاتف أيضًا بقدومه مع معالج Snapdragon 429 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت (رام)، وبطارية كبيرة بسعة 5100 مللي أمبير.

#بسعر #جنيه #سامسونج #تنافس #بأحدث #تابلت #للفئة #المتوسطة #Galaxy #Tab #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد