- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بسمة: جزء من ثقتي بنفسي مفقود بسبب غيابي لفترة طويلة – E3lam.Com – فن


09/14 02:55

كشفت الفنانة بسمة، عن كواليس مشاركتها في فيلم “ماكو”، الذي تدور أحداثه حول غرق العبارة “سالم إكسبريس”، موضحة أنها كان لديها مخاوف كثيرة من المشاركة بالفيلم.

أضافت بسمة خلال برنامج “حديث القاهرة” أمس الاثنين، المذاع على شاشة القاهرة والناس ويقدمه الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، أن منتج العمل محمد التلباني، تواصل معاها وعرض عليها المشاركة في فيلم جديد من نوعه على السينما المصرية والعربية، قائلة: “كلمني وقالي احنا بنعمل فيلم وعايزينك معانا.. قولت له ابعت لي السيناريو، قال لي لا مش هبعتلك السيناريو انتي لازم تقعدي مع المخرج الأول”.

أوضحت أنها بمجرد قراءة السيناريو وجدت أن هناك اعتماد كبير على دورها في الفيلم، قائلة: “أنا غبت كذا سنة عن السينما.. أنا شخصيًا في جزء من ثقتي بنفسي مفقود.. وحاسة اني شبه الماكينة المركونة منذ فترة وبحاجة إلى أنها (تتزيت وتتلين) عشان ترجع تشتغل تاني”.

استكملت: “انتابني الخوف من صراع الفيلم الذي يتضمن مشاهد: (غطس تحت الماء ـ صراع في الماء – حديث تحت الماء)، تلك الأشياء بمثابة خيال علمي بالنسبة لي.. ثم قررت مقابلة المخرج وبعد عددة اجتماعات اقتنعت بالعمل وقررت أن أخوض معهم تلك التجربة المثيرة”.

#بسمة #جزء #من #ثقتي #بنفسي #مفقود #بسبب #غيابي #لفترة #طويلة #E3lamCom #فن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد