- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعثة الأهلي تصل إلى تونس لخوض منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة


الأربعاء 04/مايو/2022 – 11:45 ص

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، إلى مطار قرطاج بتونس صباح اليوم، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل خوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس خلال شهر مايو الجاري.

بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة

وتحركت بعثة الفريق من المطار إلى فندق الإقامة تمهيدًا للبدء في الاستعداد للبطولة التي يسعى الأهلي إلى الفوز بها، وكانت بعثة فريق الأهلي للكرة الطائرة قد غادرت مطار القاهرة في الثالثة والنصف من صباح اليوم.

قائمة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي  لبطولة إفريقيا 

مركز المعد: عبد الله عبدالسلام، حسام يوسف 
مركز 2: أحمد صلاح، أحمد قطب 
مركز 4: جاريت مواجوتوتيا، أحمد سعيد، عبدالرحمن الحسيني، أحمد عبدالعال 
مركز 3: عبدالحليم عبو، محمد محسن، محمد عادل، عبدالرحمن سعودي
مركز الليبرو: معوض، رمضان

ويشارك فريق رجال طائرة النادي الأهلي في بطولة إفريقيا التي تقام بتونس خلال الفترة من 5 إلى 18 مايو، فيما يشارك فريق السيدات بالأهلي في بطولة إفريقيا للسيدات التي تستضيفها تونس أيضًا خلال الفترة من 19 مايو إلى 1 يونيو المقبل.

واشترط الاتحاد الإفريقي للطائرة على الأندية المشاركة عدم مشاركة أي صفقات جديدة طالما لم يمر على وجودها في الفريق 3 أشهر وهو ما جعل الزمالك ينسحب من بطولة إفريقيا.

يذكر أن الزمالك قد أعلن انسحابه من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بعد قوانين الاتحاد الإفريقي بحرمان الصفقات الجديدة من المشاركة.

#بعثة #الأهلي #تصل #إلى #تونس #لخوض #منافسات #بطولة #إفريقيا #للكرة #الطائرة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد