- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد استدعاء بنشرقي واستبعاد بانون.. الزمالك يصبح أكثر الأندية تمثيلاً للاعبين بأمم أفريقيا

تصدر لاعبى نادي الزمالك قائمة أكثر اللاعبين تمثيلا للأندية ببطولة أمم أفريقيا وذلك بعدما تلقى نادى الزمالك فاكسًا رسميًا بالأمس من الاتحاد المغربى لكرة القدم استدعاء صانع ألعاب الفريق للانضمام إلى بعثة منتخب بلاده المتواجدة في الكاميرون.

وذلك بعد إصابة مدافع النادي الأهلي والمنتخب المغربي بدر بانون ليتقرر غيابه عن البطولة لمدة 3 أسابيع ويقرر المدير الفني للمغرب استبداله بلاعب الزمالك أشرف بنشرقي،ويمنح الزمالك فرصة التفوق على الأهلي في عدد اللاعبين الدوليين المتواجدين في بطولة كأس الأمم ويصبح النادي الأكثر تمثيلاً في البطولة.

ليرتفع عدد لاعبي الزمالك إلى 9 لاعبين في البطولة وهم أشرف بن شرقي مع منتخب المغرب وثنائى منتخب تونس سيف الجزيرى وحمزة المثلوثى، بجانب 6 في المنتخب الوطني وهم (محمد أبو جبل – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو) .

وتراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 8 لاعبين في البطولة وهم أليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع منتخب تونس و6 في المنتخب الوطني وهم (محمد الشناوي – أكرم توفيق – أيمن أشرف – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد شريف).

#بعد #استدعاء #بنشرقي #واستبعاد #بانون #الزمالك #يصبح #أكثر #الأندية #تمثيلا #للاعبين #بأمم #أفريقيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد