- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد تضارب اللوائح.. قطر مرشحة لاستضافة المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم

يبحث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الموقف النهائي الذي يتعلق بمباريات المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب مصر إلى المرحلة الفاصلة، بجوار منتخبات الجزائر وتونس والمغرب والسنغال، نيجيريا ومالي وغانا والكاميرون والكونغو الديمقراطية.

 المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم

ويعاني كاف من وجود تضارب في لوائح المرحلة النهائية من التصفيات، وهي مرحلة خروج المغلوب مباشرة، حيث تنص لائحة الاتحاد الإفريقي على إقامة مباراة الذهاب على أرض صاحب التصنيف الثاني، ولقاء الإياب على ملعب صاحب التصنيف الأول.

فيما تنص لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم، على تحديد مستضيف مباراة الإياب، عن طريق القرعة، بعد الاستقرار على طرفي المباراة الواحدة، وبالتالي تتحكم القرعة في تحديد كافة الأمور المتعلقة بالمرحلة الفاصلة.

واستقر كاف على مخاطبة الاتحاد الدولي، لحسم مصير قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية، والتي من المقرر إجراءها على هامش نهائي كأس العرب، يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن وجود مقترح بإقامة مباريات المرحلة الفاصلة في قطر، على أن تكون جميع اللقاءات من جولة واحدة، يتأهل الفائز منها مباشرة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتقرر إقامة مباريات المرحلة الفاصلة عن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم خلال شهر مارس المقبل، فيما يحاول كاف حسم الأمور الأخيرة بشأن تفاصيل إقامة المباريات قبل إجراء القرعة.

#بعد #تضارب #اللوائح #قطر #مرشحة #لاستضافة #المرحلة #الفاصلة #من #تصفيات #كأس #العالم

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد