- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد تقبيله.. رضيع سيعاني من ”فيروس هربس” مدى الحياة

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

حذَر الأطباء من خطر فيروس ”هربس”، لأن أم تعتقد أن ابنها أصيب بهذه العدوى بعدما جرى تقبيله من طرف أحد الأشخاص، وفق ما ذكرت صحيفة ”مترو” البريطانية.
وأشارت الصحيفة، إلى أن الأم لورا ريدفيرن، البالغة من العمر 31 عاما، نشرت صورة لأذن ابنها المتعفنة على حسابها في فيسبوك، محذرة أي شخص يرغب في الاقتراب من مولود جديد بضرورة غسل يديه وعدم تقبيل الرضيع ”في حال كان يعاني من تقرحات البرد”، مؤكدة أن ابنها، البالغ من العمر 4 سنوات، قضى 4 أيام في المستشفى، بعدما ”التهبت” أذنه ونزفت و”كبر حجمها”، مما جعله يعاني ألما شديدا.

وأخبر الأطباء الأم أن ابنها أصيب بفيروس ”هربس”، الذي يشير إلى تلك القرح المؤلمة والكيسية التي تظهر في مناطق مختلفة من الجسم، وأن هذا الفيروس ينتقل غالبا بالاتصال المباشر مثل التقبيل، من طرف شخص يعاني بتقرحات البرد على شفاهه.

تحذير

فيروس هربس



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد