- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد زيارته للمغرب.. هل منعت الجزائر بث أغاني الشاب خالد؟ – مصر


11/18 10:18

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بمنع الجزائر بث أغاني الفنان الجزائرى الشاب خالد على القنوات والإذاعات الرسمية الجزائرية، وذلك بعد انتشار صورة تجمعه بوزير العدل المغربى عبد اللطيف وهبي، أثناء زيارته لدولة المغرب من أجل قضاء عطلة خاصة برفقة عائلته.

اقرأ أيضًا| Ms Marvel.. مسلسل جديد لأول بطلة خارقة مسلمة في عالم «مارفل»

كما انتشر فيديو يظهر فيه الشاب خالد يقول إنه “يعتبر الجزائر والمغرب وتونس بلدًا واحدًا”، مشيرا إلى أنه “لا يعترف بالحدود بين الدول المغاربية”.

ولكن نفت الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري، صحة الأخبار المتداولة، وأكدت أن الخبر عار من الصحة، وهو مجرد شائعات تروّج لها بعض الجهات لاستغلال شعبية المغني الجزائري.

وأشارت إلى أنه لم تتلقى القنوات الرسمية أية تعليمات بمنع بث أغاني ملك الراي الجزائري، كما أنه بعد التحقق من الفيديو، اتضح أنه قديم يعود إلى ما قبل توتر العلاقات بين الجزائر والمغرب.

وأرجعت سبب الشائعات إلى شعبية الشاب خالد ونجوميته التي تخطت حدود الجزائر والعالم العربي، التى جعلته محل تجاذبات سياسية بين الجزائر والمغرب، رغم افتخار المغني الجزائري بجزائريته.

ولم يقف حب الكينج  خالد للجزائر عائقا أمامه لإظهار محبته للشعب المغربي الذي يبادله نفس الشعور.

وتحاول جهات عدة خلق الفتنة بيت البلدين وكسر شعبية خالد في الجزائر، على غرار ما حدث مؤخرا بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكينغ مع وزير العدل المغربي.

#بعد #زيارته #للمغرب #هل #منعت #الجزائر #بث #أغاني #الشاب #خالد #مصر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد