- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد غدٍ.. تدشين شعار “فريق سفراء الفن العماني” وافتتاح معرض “سطوع”

العمانية – يدشن “جاليري سارة” في بيت الزبير بعد غدٍ /الأربعاء/ شعار فريق /سفراء الفن العماني/ ويفتتح /معرض سطوع/، تحت رعاية معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية.

وسيضم المعرض أكثر من 50 عملًا فنيًّا لـ 20 فنانا عمانيًّا، تتنوع بين الرسم الزيتي، والنحت، وأعمال تركيبية، والخط العربي، وتشكيلات حروفية.

الجدير بالذكر أن فريق سفراء الفن العماني تأسس عام 2018م بهدف إبراز الفن العُماني دوليًّا ومحليًّا كونه حاضنًا لمجموعة من الفنانين الذين يمتلكون مقومات فنيّة منوعة لإيجاد آفاق ثقافية من خلال دعم المواهب والبيئة المناسبة وتهيئتها في إطارٍ من الإبداع والإبتكار.

وشارك الفريق في عدد من المعارض الدولية من بينها المعرض الدولي “فنّانون حول العالم” في تركيا بمدينة اسطنبول في أغسطس 2018م، والملتقى الدولي الثاني للفنانين التشكيليين المحترفين (الإيقاع التايلندي) في بوكيت الذي نظمته D’Fuglee Galaria في يناير 2019م، والمعرض الثاني لسفراء الفن العُماني بالتعاون مع مؤسسة ArtMMH بجمهورية النمسا بمدينة فيينا في يوليو من نفس العام.

كما شارك (9) من أعضاء الفريق في معرض “نحن الطبيعة” عبر الاتصال المرئي بتنظيم أكاديمية “إيران درودي للفنون المرئية” في سبتمبر 2021م، و (استراحة سفراء الفن التشكيلي) بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب في الجمعية العمانية للفنون التشكيلية التي تضمنت تقديم حلقات تعليمية وتدريبية في مجال الرسم والتشكيلات الحروفية والنحت.

#بعد #غد #تدشين #شعار #فريق #سفراء #الفن #العماني #وافتتاح #معرض #سطوع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد