- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد وصول رانجنيك.. لماذا قرر كاريك الاستقالة من مانشستر يونايتد؟


أنهى المدرب الإنجليزي مايكل كاريك رحلته داخل نادي مانشستر يونايتد عقب فوز فريقه الثمين على أرسنال بنتيجة 3-2، الخميس.

وكان كاريك أحد أفراد الطاقم المعاون للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في آخر 3 سنوات، ومن قبله كان معاونا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وبعد إقالة سولشاير، قررت إدارة النادي منح كاريك فرصة الاستمرار كمدرب مؤقت للفريق لحين تعيين مدير فني حتى نهاية الموسم، وهو ما تأكد بوصول الألماني رالف رانجنيك.

وبحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للمان يونايتد، قرر كاريك تقديم استقالته وعدم الاستمرار لفترة أطول داخل ملعب أولد ترافورد، وذلك بعد مواجهة أرسنال مباشرة.

وتوجه مسؤولو النادي بالشكر لكاريك على الفترة التي أمضاها مع الفريق، حيث تواجد لمدة 15 عاما سواء كلاعب أو مدرب.

من جانبه، حاول كاريك تفسير قراره، قائلا: “وقتي في هذا النادي العظيم سيصنف دائما كأحد أفضل الأوقات في مسيرتي، ولا يمكنني نسيان الذكريات الرائعة لي كلاعب وكعضو في الطاقم الفني هنا”.

وأضاف: “رأيت أنه حان الوقت لمغادرة النادي بعد الكثير من التفكير والمداولات، وأود أن أشكر كافة اللاعبين وبشكل خاص طاقم العمل في الكواليس، فقد كان العمل لساعات طويلة مع هذه المجموعة متعة حقيقية”.

ومن المقرر أن يسجل رانجنيك ظهوره الأول مع الشياطين الحمر عند مواجهة كريستال بالاس، الأحد المقبل، في الجولة الـ15 من البريميرليج.

#بعد #وصول #رانجنيك #لماذا #قرر #كاريك #الاستقالة #من #مانشستر #يونايتد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد