- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد 10 أيام من غرقه.. انتشال جثة طفل غريق في نيل العياط بالبلدي | BeLBaLaDy

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من انتشال جثة الطفل “محمد.ي” في بداية العقد الثاني من عمره، الذي لقي مصرعه غرقا قبل 10 أيام في مياه النيل بقرية العطف بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة.

البداية بتلقي الرائد محمد إدريس رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق شخص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة وتبين غرق الطفل “محمد. ي” 14 عاما، أثناء لهوه اختل توازنه وسقط.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بعد مرور 10 أيام من البحث عن الجثمان من انتشاله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

belbalady | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بوابة الشروق “

#بعد #أيام #من #غرقه #انتشال #جثة #طفل #غريق #في #نيل #العياط #بالبلدي #BeLBaLaDy

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد