- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بلماضي: ‘بونجاح في برشلونة.. وما حدث مع البلايلي مؤسف..’

بلماضي: 'بونجاح في برشلونة.. وما حدث مع البلايلي مؤسف..'

عقد المدرب الجزائري جمال بلماضي ندوة صحفية لتسليط الضوء على تحضيرات منتخب بلاده لمباراتي الجولتين الخامسة والسادسة، والتي سيواجه خلالها “الخُضر” منتخبي جيبوتي وبوركينا فاسو ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022. 

وتحدّث جمال بلماضي خلال الندوة عن الحملة التي شنّتها بعض الجماهير بعد تداول معلومات عن إيقاف لاعب ينشط في الدوري القطري بسبب ثبوت تناوله منشطات محظورة، تمّ على إثرها إطلاق حملة تشكيك حول هويّة اللاعب، حيث أشارت بعض المواقع أنه من الوارد أن يكون اللاعب المعني هو يوسف البلايلي الناشط في فريق نادي قطر. 

وقال بلماضي في تعليقه عن الحادثة “هذا أمر خطير من شأنه المّس من صورة يوسف البلايلي، ليس كلاعب فقط بل و حتى كإنسان، مضيفاً “هناك أشخاص هوايتهم تشويه سمعة الناس، لا يملكون حدوداً لذلك.. للأسف هؤلاء الأشخاص هم من بلدنا، من الجزائر..” 

وتابع بلماضي في ذات السياق “عندما يأتي المشكل من الداخل فلا يمكنني أن أجد ما أقوله، ما حصل مع البلايلي مؤسف، يوسف البلايلي شخص طيّب القلب..أشياء مثل هذه لا يمكن أن تمّر هكذا..” 

وفي سؤال عن مستقبل مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح مع ناديه السد القطري بعد انتقال مدربه تشافي إلى برشلونه، قال جمال بلماضي مازحاً “دعوني أعلن لكم عن خبر مهم، بغداد بونجاح سيمضي مع برشلونة.. لماذا تضحكون؟ هناك لاعبون انتقلو من نوادٍ في قطر نحو فرق أوروبية.. بغداد لاعب سجّل أينما حلّ، أن يلعب في قطر فهذا لا يعني أن لا نعترف بقيمته و بالفنيّات التي يملكها..” 

وأضاف جمال بلماضي أنه متأكد من أن تشافي يعرف جيّداً بغداد بونجاح و مدى إمكانيته، مشيراً أن نادي السد القطري كانت لديه إمكانية مهاجم آخر في عديد المناسبات غير أن مدرب برشلونة الجديد كان مقتنعاً تمام الاقتناع بما يملكة بونجاح من مستوى. 
 

#بلماضي #بونجاح #في #برشلونةوما #حدث #مع #البلايلي #مؤسف

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد