- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بنزرت: إقبال محتشم على مراكز التلقيح

بنزرت: إقبال محتشم على مراكز التلقيح

- الإعلانات -

انطلقت، اليوم الأحد 15 أوت 2021، بكافة معتمديات ولاية بنزرت، فعاليات اليوم الثاني للحملة الوطنية للتطعيم المكثّف ضد فيروس “كورونا” المستجد الموجهة للفئة العمرية من 18الى 39سنة ، وأعطيت إشارة انطلاق الحملة من معهد الحبيب ثامر ببنزرت الشمالية بحضور رسمي ومجتمعي متطوع، مع إقبال محتشم للمواطنين المستهدفين بالتطعيم.

وأفاد المدير الجهوي للصحة ببنزرت، جمال الدين السعيداني، في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأنّ الجهة الصحيّة ببنزرت تلقت من قبل وزارة الاشراف 55 الف جرعة لقاح مخصّصة لحملة اليوم، تم توزيعها على المراكز المحلية الـ14 (معدل مركز بكل معتمدية) وتأمينها ضمن مسارات صحية دقيقة، فضلا عن تهيئة المراكز القارة بدار الشباب سيدي سالم ببنزرت المدينة و”الصاسام” بمنزل بورقيبة وماطر لفائدة الطلبة المسجلين بمنصة وزارة التعليم العالي.
وأضاف السعيداني انه تم توجيه حوالي 54 ألفا و586 ارسالية تحديد موعد، واستنفار 600 شخص من الاطارات الطبية وشبه الطبية والادارية النشيطة في القطاع العمومي والقطاع الخاص، والعاملين بصندوق الضمان الاجتماعي الى جانب اعداد هامة من شبكة التطوّع من اهل الاختصاص الطبي بانواعه للمشاركة كل في مهامه في تطعيم المواطنين ضد الجائحة الفيروسي.
 



#بنزرت #إقبال #محتشم #على #مراكز #التلقيح

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد