- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بنزرت : تطعيم حوالي 10 آلاف شخص إلى غاية الساعة 11 صباحا

بنزرت : تطعيم حوالي 10 آلاف شخص إلى غاية الساعة 11 صباحا

بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من تلقيح “استرازينكا” بولاية بنزرت خلال الساعات الاربع الأولى من فعاليات “اليوم الاول لافتتاح عمليات التلقيح المكثفة بالجهة “حوالي 10 آلاف شخص وفق ما أفاد به رئيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة والي بنزرت محمد قويدر.

وأضاف المصدر ذاته أن كافة الاستعدادات اللوجستية والمادية من حيث اعداد مراكز التلاقيح الـ14 بالجهة وحفظ مسالك التلاقيح  لانجاح فعاليات الحملة تم اتخاذها كما تم استنفار كافة الهياكل المتداخلة الرسمية منها والمنظماتية والمجتمعية عموما الذين لبوا نداء  اللجنة الجهوية ونظيراتها المحلية .

ودعا رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة عموم المواطنين المنتفعين بحملة اليوم ممن أعمارهم 40 سنة فما فوق الى التحلي  بالصبر وفق تعبيره خلال قدومهم لمراكز التلاقيح وعدم التدافع اثناء انتظار دورهم في الحصول على التطعيم مشيرا الى ان كافة  المراكز ستواصل عملها حتى استكمال عمليات التطعيم لجميع الوافدين على المراكز.

 



#بنزرت #تطعيم #حوالي #آلاف #شخص #إلى #غاية #الساعة #صباحا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد