- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بنزرت: 99.99 % من المتوفين بسبب كورونا لم يتلقوا التطعيم ضدّ الوباء

بنزرت: 99.99 % من المتوفين بسبب كورونا لم يتلقوا التطعيم ضدّ الوباء

- الإعلانات -

أفاد المدير الجهوي للصحة ببنزرت، جمال الدين السعيداني، اليوم الجمعة، بأن دراسة خاصة أنجزتها خلية اليقظة والترصد الطبي بالإدارة الجهوية للصحة أظهرت أن 99.99 بالمائة من الأشخاص المتوفين بسبب فيروس “كورونا” في ولاية بنزرت لم يتلقوا التطعيم ضد الوباء.

وأوضح المصدر ذاته لـ”وات” أن الجهة الصحية ببنزرت شهدت أرقاما مفزعة من حيث عدد حالات الوفاة من خلال تسجيل 976 وفاة منذ بداية الجائحة الفيروسية (562 ذكور و 410 اناث)، منها 300 وفاة خلال شهر جويلية المنقضي، فيما توفي 33 شخصا في شهر جوان، و88 شخصا في شهر ماي، و55 شخصا في شهر أفريل من السنة الجارية.

ودعا السعيداني المواطنين إلى الإقبال بكثافة على التسجيل ضمن المنصات المعتمدة وطنيا لتلقي التلقيح وإلى الإقبال على التطعيم يوم الأحد المقبل بمناسبة اليوم الوطني المفتوح للتلقيح.

يشار إلى أن إجمالي الإصابات بالفيروس بالجهة قد بلغ منذ بداية الأزمة الصحية العالمية 25 ألفا و126 شخصا، شفي منهم 20 ألفا و543 شخصا بينما بلغت نسبة إيجابية التحاليل 22 بالمائة ومعدل الاختطار الجهوي 624 إصابة على 100 ألف ساكن، وفق المصدر نفسه.



#بنزرت #من #المتوفين #بسبب #كورونا #لم #يتلقوا #التطعيم #ضد #الوباء

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد