- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بن فرج: تم حلّ اشكالية شركة صنع القوارب الفاخرة بعد تدخل رئيسة الحكومة

بن فرج: تم حلّ اشكالية شركة صنع القوارب الفاخرة بعد تدخل رئيسة الحكومة

أعلن السياسي والنائب السابق صحبي بن فرج في تدوينة له اليوم 5 ديسمببر 2021، أنّه تم حلّ اشكالية شركة صنع للمركبات البحرية الفاخرة catamaran de luxe في الهوارية بعد تدخل رئيسة الحكومة نجلاء بودن.

وعلّق بن فرج أن ذلك يعني  أنّ اربع ساعات بعد لقاء رئيسة الحكومة كانت كافية لتفادي كارثة اقتصادية وبشرية هي احالة مئات العمال على البطالة، مستنتجا أننا قادرون على حل المشاكل متى توفرت الارادة والمعرفة .

وأكد أن وجود هذه الشركة في تونس، والتي تصدر وتنافس شركات عالمية وهي رائدة في مجالها يثبت أننا  دولة قادرة على الابداع والتحكم في التكنولوجيا والمنافسة وخلق القيمة المضافة العالية لكن تُقيدنا قوانين وادارات متخلفة تسيطر عليها ثقافة المنع و الخوف و الفساد.

 

للتذكير، كشف عضو المكتب التنفيذي لمنظمة كوناكت أصلان بن رجب، تعامل أنّ شركة أجنبية تابعة لمجموعة عالمية رائدة، موجودة في تونس منذ سنة 2004، تنتج يخوت فاخرة في الهوارية بمعدل 4 وحدات في الأسبوع مخصصة حصريًا للتصدير مُنعت لأكثر من أسبوعين من تصدير منتوجها دون الاعلام رسميا أو كتابيًا أبدًا من السلطات التونسية.

 وأوضح بن رجب، في تدخل هاتفي عبر برنامج “رونديفو 9″، انه تم منع الشركة من التصدير دون اعلامهم بمكتوب رسمي، معتبرا ان موقف الدولة غير مفهوم، نتج عنه تراكم الانتاج دون تصدير ومداخيل.

 

 

ع.ق

 

 

 

#بن #فرج #تم #حل #اشكالية #شركة #صنع #القوارب #الفاخرة #بعد #تدخل #رئيسة #الحكومة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد