- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تابع لايف ’’الآن’’ بث مباشر ليفربول bein live HD|| مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر يلا شوت اليوم 21-8-2021 – نبأ العرب

يلا شوت بث مباشر ليفربول وبيرنلي اليوم في ثاني أسابيع الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، حيث يستضيف الريدز خصمه علي أرضية ملعب الآنفيلد. ولقاء هام للاعبي الريدز ليتمكنوا من الاستمرار في جمع النقاط حتي يحصلوا علي صدارة الدوري والفوز به هذا الموسم. خصيصاً لقوة المنافسين في هذه المرحلة. مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر الآن، Liverpool vs Burnley live yalla shoot.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر يلا كورة
نقدم لكم يلا كورة بث مباشر ليفر وبيرنلي اليوم في الدوري الانجليزي 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 21 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثانية عشرة ونصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الواحدة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثالثة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول مباشر
يمكن مشاهدة ماتش ليفربول بث مباشر الآن، حيث يلتقي الفريقين علي أرضية ملعب الآنفيلد، وتنقله هذه القنوات المتعددة عبر الأقمار الصناعية وهي:

beIN Sports 1 HD Premium
عامر الخوذيري
TV2 Sport Premium 1 HD
BT Sport 1 HD
beIN Sports Connect
S Sport 1 HD
يلا شوت بث مباشر ليفربول وبيرنلي اليوم
مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر الاسطورة. سنتابع لقاء قوي حيث تمكن الريدز من التغلب علي خصمه بالجولة الأولي. وخسر نوريتش سيتي بثلاثية كان من نصيب المصري محمد صلاح التسجيل خلالها، وستكون المباراة الليلة ملتهبة لرغبة الفريق في الاستمرار بالصدارة.

ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي مباشر
الليفر 0-0 بيرنلي

نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية كبيرة في ثاني أسابيع الدوري الانجليزي الممتاز.
المباراة تنطلق وسط أجواء كبيرة، وانطلاق لشوط اللقاء الأول، ولاعبي الريدز لديهم هدف وهو الصدارة بدون منازع خلال البطولة هذا الموسم.

قد يهمك أيضاً :-

#تابع #لايف #الآن #بث #مباشر #ليفربول #bein #live #مشاهدة #مباراة #ليفربول #وبيرنلي #بث #مباشر #يلا #شوت #اليوم #نبأ #العرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد